رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة: فحص شامل للمعديات المائية بمنشأة القناطر

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة منشأه القناطر، بفحص شامل للمعديات الواقعه بنطاق المركز للوقوف على مدى جاهزيتها والتأكد من توافر اشتراطات الأمان بها حفاظا على حياة مستخدميها.

أكد المحافظ، أن المعديات تعد أحد وسائل النقل المهمة، لبعض القرى بالمركز مما تعد ضرورة هامه لفحصها وأحكام الرقابة عليها تجنباً لحدوت أي مشكلات مستقبلاً.

وجاءت تصريحات المحافظ، خلال جولته بمركز ومدينة منشأه القناطر، حيث تفقد المحافظ عدد من المعديات دخل المركز، إضافة إلى مسار الرياح الناصري والرياح البحيري، موجها بعدم السماح بوجود أي مخلفات أو رتش على المجرى والحافظ على المجرى المائي من أي تعديات.

وحرص خلاله جولته على تفقد مستشفى "وردان"، ووحدة الرعاية الصحية الأولية "باتريس"، للوقوف على توافر الأطباء وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى موجها بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية،للوقوف على احتياجات الوحدات الصحية وتوفيرها للارتقاء بمستوى الآداء بهما.

كما تفقد «راشد»، مقلب المخلفات بقرية برقاش، لدراسة انشاء مصنع لتدوير المخلفات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من،ه خاصة وأنه مقام على مساحه شاسعة وتتوافر به العناصر اللازمة لإنشاء مصنع تدوير مخلفات به.

وتابع المحافظ، الأعمال التي تمت لإزالة التعديات على اراض أملاك الدولة، بمساحة فدان في قرية المنصورية إلى جانب إزالة تعديات فى المهد على أراضي زراعية بقرية أبو غالب.

ورافق المحافظ، خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، والعميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر.

موضوعات متعلقة