تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان: الفلسطينيون تصدوا لمحاولة الاستيلاء على باب الرحمة

 قوات الاحتلال
قوات الاحتلال

قال جمال جمعة، منسق الحملة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان، إن عملية تهويد القدس تسير بوتائر متسرعة، لافتًا إلى أن الوحدات الاستيطانية تأتي مع فتح معركة بوابات القدس مرة أخرى.


وأضاف جمعة خلال مداخلته مع الإعلامية منى بلهيم، بالفقرة الإخبارية المذاعة على فضائية الغد، أن قوات الاحتلال تحاول فرض السيطرة على المسجد الأقصى، موضحًا أن الشعب الفلسطيني تصدى لمحاولة الاستيلاء على باب الرحمة.


وأشار منسق الحملة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان، إلى أنه تم الاعتداء على المصلين بمسجد باب الرحمة وتم اعتقال بعضهم، موضحًا أن المقدسيين هم في واجهة الحدث، ويجب على العالم الإسلامي اسناد نضال الفلسطينيين من أجل الحفاظ على القدس.


يذكر أن بلدية الاحتلال في القدس قد صادقت على مخطط استيطاني يشمل مشاريع إسكانية وتجارية عبر بناء آلاف الوحدات الاستيطانية. وأقرت سلطات الاحتلال إقامة آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة. وقد أدانت الخارجية الفلسطينية الخطة الاستيطانية واعتبرتها حلقة جديدة لاستكمال تهويد القدس وفصلها بالكامل عن محيطها الفلسطيني.

 

موضوعات متعلقة