رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

استقبال حافل من المصريين في واشنطن لموكب الرئيس السيسي

جريدة الزمان

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر إقامته في واشنطن في مستهل زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان فى استقباله مجموعة كبيرة من الجالية المصرية الموجودة فى واشنطن وقاموا بإطلاق هتافات "تحيا مصر.. تحيا مصر". 

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس للعاصمة الأمريكية واشنطن التى تأتي تلبيةً لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في إطار سلسلة اللقاءات التي تجمع الرئيسين بهدف تعزيز علاقات الشراكة المتبادلة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة في مختلف المجالات، بما يحقق المصالح الاستراتيجية للدولتين والشعبين، فضلًا عن مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية وتطوراتها.

وذكر البيت الأبيض ان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيستضيف الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية والأولويات المشتركة في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد في بيانه أن الزعيمين سيبحثان "البناء على التعاون القوي في المجالات العسكرية والاقتصادية ومكافحة الإرهاب بالإضافة إلى التكامل الاقتصادي الإقليمي والدور طويل الأمد الذي تضطلع به مصر كدعامة أساسية للاستقرار الإقليمي".

استقبال المصريين واشنطن موكب الرئيس السيسي

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق