مجلس الأمن يفشل في تمديد ولاية لجنة الخبراء الخاصة بكوريا الشمالية حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ينتظمان في مران الزمالك محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير قرية كفر عصام بمركز طنطا محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماع مجلس إدارة صندوقي الخدمة والإسكان محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف والتطوير بمحله مرحوم مركز طنطا محافظ الغربية يتابع أستمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص وسيارة محملة بالأسماك بأسوان روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

رئيس صناعة النواب: الوزراء يتهربون من حضور لجان البرلمان

 البرلمان
البرلمان

وجه فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بيانا شديد اللهجة الى أعضاء الحكومة نظرا لتهربهم من حضور اجتماعات لجنة الصناعة بالبرلمان، وأعرب عن استيائه الشديد من هذه الظاهرة التى تخالف اللائحة الداخلية للبرلمان وأيضا تعطل عمل اللجنة.

جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانين، الخميس، مؤكدا  أن لجان البرلمان تنعقد دون الوزراء المعنيين... فكيف للجنة أن تعمل وتصدر توصياتها وتحل مشكلات الصناعة فى مصر... والوزراء خارج نطاق الخدمة، فهم لا يحضرون اللجنة ولا ينتبهون لما تصدره اللجنة من تقارير وتوصيات.

وأردف رئيس الصناعة، بأن على عبد العال، رئيس البرلمان، أفصح فى أكثر من مناسبة عن وجوب حضور الوزراء اجتماعات اللجان، وان تغيبهم لهو استهانة بالمؤسسة التشريعية لن يقبلها النواب ولا رئيس النواب، لكن للأسف الشديد مازلنا نعاني من ظاهرة تهرب الوزراء.

وحظر عامر من تنامي هذه الظاهرة، وفى حالة استمرارها سنعلق جلسات اللجنة ولن نكمل دون أن يكون هناك حضور من جانب الوزراء المعنيين.