رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«صرف القاهرة» تكشف تفاصيل خطة الشركة للاستعداد لشهر رمضان

رئيس صرف القاهرة
رئيس صرف القاهرة

 كشف المهندس عادل حسن، رئيس شركة صرف صحي القاهرة، عن تفاصيل خطة الشركة في الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وموسم الصيف الجاري.

وأضاف المهندس عادل حسن، أنه سيتم إعلان حالة الطوارىء طوال الشهر الكريم، وتغيير أوقات الذروة لجعلها في أوقات الإفطار والسحور، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات مستمرة طوال الشهر.

وأوضح رئيس شركة صرف صحي القاهرة، أنه تم وضع خطة لزيادة عمليات تطهير شبكات الصرف وخاصة في الأمكان التي تشهد زيادة في عدد المواطنين وخاصة الأماكن القريبة من المساجد الكبرى. وبما يتعلق بالاستعدادات الخاصة بالصيف.

وقال المهندس عادل حسن، إنه من المقرر أن يتم افتتاح عدد من محطات الصرف داخل العاصمة وخاصة فى الأماكن التى تعانى من مشاكل فى شبكات الصرف، مشيرا إلى أن أبرز المحطات المقرر افتتاحها رسميا ودخولها الخدمة قبل 30 يونيو المقبل، هى محطة الإخاء بطرة، ومحطة حسين جاد الرب بدار السلام، ومحطة الأرض الإيرانية بالبساتين، بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد محطة فوزى عليوه بمنشية ناصر.

وكشف رئيس شركة صرف صحى القاهرة، أن الشركة استطاعت تحقيق نسبة 100% من خطتها فى عمليات الإحلال والتجديد لشبكات ومحطات الصرف المستهدفة خلال عام 2018- 2019.

موضوعات متعلقة