رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«بيتا إيجيبت» تبتكر نمط مجتمعي لدعم خبرات الشباب

المهندس علاء فكرى
المهندس علاء فكرى

استقبلت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عددًا من طلاب كلية الزراعة بجامعة عين شمس وبعض أساتذة الكلية بمقر مشروعات الشركة المميزة للتعرف على بعض انواع النباتات والزهور الفريدة المنفذة من قبل الشركة بمشروعاتها بمدينة حدائق أكتوبر.

ويأتى ذلك في إطار حرص شركة بيتا إيجيبت للتنمية على تبني أنماط مختلفة ومتنوعة من المسئولية المجتمعية ومنها التواصل مع طلاب الكليات والجامعات المصرية في مختلف المجالات التي تثقل معلوماتهم وتحقق لهم النفع فى حياتهم العملية المستقبلية.

وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة نظمت زيارة ميدانية لطلاب كلية الزراعة بمشروعات الشركة والتى يتم الحرص بها على توفير مساحات شاسعة من المسطحات الخضراء وإدخال أنواع جديدة ومبتكرة من المزروعات والزهور والتى تسهم فى توفير بيئة مناسبة ومميزة لقاطني المشروعات وتقديم قيمة مضافة للسوق العقاري.

وأشار إلى أنه تم تقديم شرح وافي والاستماع إلى استفسارات الطلبة بالكامل بشأن أنواع المزروعات وكيفية العناية بها والأنماط المستخدمة وقام بتقديم ذلك الشرح مسئولي الشركة.

وشدد على اهتمام بيتا إيجيبت بتقديم الخبرات والدعم المعلوماتي للشباب لتأهيلهم مباشرة إلى سوق العمل وهو ما يتواكب مع خطط الدولة للاهتمام بالشباب وتوفير الدعم الكامل لهم لحمل لواء التنمية والتعمير.

وحضر الزيارة عدد من الأساتذة بكلية الزراعة بجامعة عين شمس.

ونظمت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية دورات تدريبية لمدة 3 أعوام متواصلة لطلاب أقسام العمارة المتميزين بالكليات المصرية من الفنون الجميلة وهندسة عين شمس والشروق و شملت محتوى تدريبي وعملي تم منحه للطلاب في وقت زمني قياسي لدعم وإصقال خبرات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

موضوعات متعلقة