ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلماني يطالب رجال الأعمال بتوفير فرص عمل لشباب المرج

 

طالب النائب خالد أبو طالب ، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني بالتكاتف مع الدولة لحل مشكلة البطالة، وتوفير فرص عمل للشباب.
وقال «أبو طالب» في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليون ، إن مشكلة البطالة تحتاج إلى حلول واضحة وواقعية من خلال فتح مصانع جديدة في المحافظات، وتقديم التسهيلات اللازمة لرجال الأعمال، ومنح قروض ميّسرة للشباب، كل ذلك سيوفر الآلاف من فرص العمل ويفتح آفاقًا جديدة للشباب، لاستغلال طاقاتهم.
وأضاف: "كان وما زال شباب مصر هم سلاحها لمواجهة ما يحاك لها من مؤمرات، ووقودها للانطلاق نحو البناء والتنمية".

وأشار إلى أنَّ القطاع الخاص في حاجة إلى تغيير المفاهيم الخاطئة عنه والتي تدفع الشباب للعزوف عن العمل به، وانتظار الوظائف الحكومية التي لن تأتي في ظل اتجاه الدولة لإعادة هيكلة الجهاز الإداري بعد ما أصابه من ترهل.

موضوعات متعلقة