رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

وزير الداخلية يستعين باللواء جمال عبد الباري لضبط أمن المنافذ 

جريدة الزمان

قرراللواء محمود توفيق  وزير الداخلية، تعيين اللواء جمال موسى السيد عبدالباري، مساعد الوزير لقطاع أمن المنافذ (ندب)، عقب نقله من منصب مدير قطاع الأمن، وذلك ضمن حركة التنقلات العامة لوزارة الداخلية للعام الحالي 2019

يذكر أن اللواء جمال عبد الباري، شغل العديد من المناصب الأمنية القيادية منذ تخرجه في كلية الشرطة عام 1983 وتدرج في المناصب حتى تولى منصب مدير مباحث أكتوبر، ثم مدير مباحث جنوب سيناء ومدير أمن السويس ومنها إلى مباحث الوزارة حتى وصل لمنصب مدير قطاع الأمن العام.

كما ساهم "عبد الباري"، في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية على مستوى الأداء الأمني، وفك ألغاز العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام في مصر، أهمها ضبط المتهمين بتفجير الكنيسة البطرسية، والمتهمين بتفجير كمين الهرم. 
قاد اللواء جمال عبد الباري، مساعد وزير الداخلية، حملات عديدة في كل الأماكن التي عمل بها، فكانت ترقيته في يوليو 2016 من مدير مباحث الوزارة، إلى مدير للأمن العام تكريما له بعد أن ظهرت كفاءته في كل الأماكن التي عمل بها.

وتم تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنحه نوط الامتياز من الدرجة الأولى، خلال مراسم الاحتفال بالذكرى الـ 65 لعيد الشرطة.

الحوادث جمال عبد البارى وزير الداخلية الامن العام محمود توفيق

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق