رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد هاشتاج «كهرباء».. أزمة جديدة يثيرها رئيس الزمالك

كهرباء وليلى شندول
كهرباء وليلى شندول

أثارت تصريحات رئيس نادي الزمالك، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صورة للاعب الفريق محمود كهربا مع الإعلامية التونسية " ليلي شندول"، خلال المؤتمر الصحفي، أثناء عدم وجوده في معسكر الفريق وعلق قائلا: " كهربا كان يقضي أوقاته مع الفتيات وسكران، ولا يصح أن يكون لاعب كرة ".

وتحولت الأزمة لتصبح هاشتاج على تويتر، والذي استنكره العديد من النشطاء، معربين عن استيائهم لهذا التصريح عن اللاعب، مشيرين أنه لاعب محترم ولا يستحق مثل هذه الشائعات.

وعلقت الإعلامية على تصريحات رئيس نادي الزمالك، مؤكدة أن الصورة تم التقاطها منذ أكثر من عام، وليست فى الوقت الحالى كما قال، لافتة إلى أن الصورة تم التقاطها فى أحد الأماكن العامة بعدما تقابلا بالصدفة.

وأضافت الإعلامية، أنها كانت بصحبة خطيبها يتناولون العشاء، وقررت التقاط صورة تذكارية مع كهرباء عندما مر بالمكان لأنه شخص مشهور، مثل كل المعجبين، مشيرة إلى أنه لا تجمعهم أية علاقة شخصية رغم أن اللاعب صديق خطيبها.

وأوضحت، أن اللاعب شاب محترم ولم يتقابلا قبل هذا اللقاء اليوم، وهو لقائهم الوحيد، مستنكرة الزج باسمها فى مثل هذه الأمور تحديدا في هذه الفترة نظرا لاستعدادها لتحضيرات الزواج.