مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

محلل سياسي يمني: التحالف القطري التركي الإيراني خطر على الأمن القومي

قال وضاح عبد القادر، محلل سياسي يمني، إن التحالف القطري التركي الإيراني أصبح يمثل خطرا على الأمن القومي.

وأضاف عبد القادر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العاصمة اليمنية شهدت عملية استهداف غادرة وعمليتين تفجيرتين في نفس التوقيت تؤكد أن هناك من يقف خلف هذه العمليات الإرهابية وهناك تنسيق بين الأداء العسكري للإخوان المسلمين المتمثلة في تنظيم القاعدة الذي بدأ يحرك أدواته في الجنوب والمناطق المحررة.

وتابع وضاح عبد القادر، محلل سياسي يمني، أن الحركة الحوثية تمثل الأداء العسكرية لإيران، وأصبح التحالف القطري التركي الإيراني ينخر في جسد الشرعية اليمنية وهناك قوى سياسية محسوبة على الشرعية ولكنها أصبحت تمارس ضرب الشرعية من تحت الحزام.

وكشف وضاح عبد القادر، محلل سياسي يمني، أن هناك عمليات تشفي من جانب الإخوان المسلمين والحوثي يؤكد بما لا يدعو للشك أن الأهداف أصبحت واحدة لهاتين الجماعتين اللتان أصبحتا تمثل خطرا كبيرا على الدولة اليمنية وتقفان عائق أمام مسألة استكمال المعركة العسكرية مع الانقلابيين.