رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

شركة «ccr» تعلن رسميًا تدشين مول «frontegate»

شركة ccr
شركة ccr

دشنت شركة ccr، اليوم السبت، رسميًا، بدء أعمال مول frontegate على بوابة العاصمة الإدارية، خلال مؤتمر صحفي.

وأعلن شريف الهواري، رئيس مجلس إدارة ccr، أن الشركة استطاعت الاستحواذ على أهم قطعة تجارية في العاصمة الإدارية بفضل السياسات الواضحة والإجراءات الشفافة التي تتبعها الدولة داخل أضخم مشروع مصري في العصر الحديث.

ووجه الهواري، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للقطاع الخاص، مشيرًا إلى أننا لأول مرة كقطاع خاص نحصل على تلك الفرصة بعد أن كانت المشروعات الضخمة تقتصر على شركات بعينها وأشخاص محددين في عهود سابقة.

كما أكد محمد نوح، رئيس قطاع التسويق بشركة ccr، أن مول frontegate اسم على مسمى فهو بالفعل بوابة العاصمة الجديدة وفرصة استثمارية كبيرة من حيث موقعه على محور الأمل، أهم طرق العاصمة وأمام القرية الأوليمبية وكذلك أمام أكثر المناطق من حيث الكثافة السكانية داخل العاصمة وهما منطقتي r2 و r3.

وأكد أن جميع وحدات المول ستطل على واجهة الميدان، ولا توجد أي وحدات داخلية، قائلًا: إننا بالفعل أصبحنا نشعر بالفخر ونحن نستثمر أموال شركتنا بوطننا الذي أصبح يدعم أبناؤه بمعايير شفافه وواضحة.

ومن ناحيته، قال مازن حجازي، المستشار العام للشركة،: "اليوم وسط فخر إنجازات مصر في العصر الحديث ودليل قاطع أننا لما بنقرر نبقى أفضل بلاد الدنيا وربنا يساعدنا بقيادة عندها الفكر والتخطيط بنقدر نحقق أحلامنا وده اللي عمله الرئيس عبد الفتاح السيسي".

ووصف القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة بالجريئة وبناء بلد بطريقة تليق بتاريخها للأجيال الحالية، والقادمة لذلك قررنا أن يكون frontegate مول هو الأهم والأفضل.