أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

رئيس حزب المصريين: السيسي لا يألو جهدا في دعم ومساندة الشباب

أثنى الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير التمويل اللازم لمضاعفة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتلبية احتياجات جميع فئات رواد الأعمال من الشباب.

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي يحرص دائما على نشر رسالة قوية مفادها أنه يدعم وبلا حدود الشباب، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي ترجم هذا الأمر على أرض الواقع من خلال عدة أمور لعلى أهمها البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب ومنتديات الشباب وتوفير التمويل اللازم لمضاعفة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للشباب.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي يعمل على تحفيز طاقات الشباب وتطوير قدراتهم على الابتكار وإطلاق ملكة المبادرة وإتاحة المجال أمامهم ليصبحوا عناصر فاعلة في بناء مجتمعاتهم، مشيرا إلى أن الشباب هم العمود الفقري لأي وطن لذا وجب الاهتمام بهم.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير التمويل اللازم لمضاعفة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتلبية احتياجات جميع فئات رواد الأعمال من الشباب.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين جامع رئيسة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد في هذا الصدد اهتمام الدولة المتنامي بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لدوره التنموي المهم وما يوفره من فرص عمل.

ووجه الرئيس بتعزيز موارد جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك لتهيئة المناخ المواتي لتنفيذ المبادرات الطموحة المتعلقة بتطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولتعظيم إنتاجية وتنوع وتنافسية الاقتصاد الوطني ونشر ثقافة ريادة الأعمال والإبداع والابتكار.