رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

محمد كمال التهامي: بث الشائعات جريمة تستوجب أقصى العقوبات

أكد محمد كمال تهامي أمين عام حزب الحرية المصري لمنطقة شمال القاهرة، على ضرورة تكاتف الشعب المصري  أجهزته الوطنية الشريفة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمواجهة الحرب الممنهجة والشائعات والأكاذيب التي يشنها المأجورين والخونة على مصرنا الحبيبة، مطالبا بضرورة عدم الالتفات إلى محاولات التشوية التي يحاولون من خلالها النيل من أمن الوطن ومحاولات تعطيل عمليات التنمية الجبارة التي تشهدها مصر.
وأكد محمد كمال تهامي على  رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى داخل مؤتمر الشباب، وضرورة أن يتخذ كل منا الحذر من الشائعات المغرضة ومحاولات التشكيك الممنهجة من اعداء مصر ومن يحاولون زعزعة الاستقرار الوطنى، مطالبا بتوقيع أغلظ العقوبات لكل من يبث شائعات تهدف زعزعة استقرار الوطن، أو النيل من مؤسساته الشريفة، لأن ذلك جريمة خيانة للوطن.

وتابع أمين حزب الحرية المصرية لقطاع شمال القاهرة، إلى أن الرئيس يلمس مشكلات الشباب عن قرب ويسعى للمسها وحلها بشكل فعال، ويحرص دائما على فتح سبل الحوار مع الشباب من خلال منصة المؤتمر الوطنى للشباب والنقاش حول اهم التحديات واهم ما يجب علينا أن نفعل.

وتوجه تهامي بخالص التحية لجيش مصر العظيم، متوجهًا برسالة للرئيس أن الشعب يعى جيدا اهمية جيشه وما يقوم به من تضحيات من اجلنا وسنظل نحبه وندعمه ونقف معه ولن نلتفت أبدا لشائعات المغرضين ولا كيد الكائدين.