رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

هاشتاج “الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة” يتصدر “تويتر”

جريدة الزمان

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج باسم: “الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة”، وذلك للمطالة بإعدام جدة وخال الطفلة جنه، وتوقيع أقصى عقوبة عليهما، بعد وفاة الطفلة جراء وقوعها للتعذيب في المناطق التناسلية.

وفي وقت سابق، أعلن المجلس القومي للأمومة والطفولة عزمه التقدم بتقرير للنيابة العامة حول حالة شقيقة الطفلة التي توفيت نتيجة الكي بالتعذيب على يد جدتها في مدينة المنصورة.


 وقال صبري عثمان، رئيس خط نجدة الطفل، بالمجلس القومي للأمومة والطفولة، إن المجلس سيعمل بإيداعها في مكان لا يتسبب لها في أي أخطار جديدة إعمالا لحكم المادة 99 مكرر من قانون الطفل وتسليمها لعائل مؤتمن.


 
وأشار إلى أن المجلس سيطالب بتوقيع أقصة عقوبة على المتهمين “الجدة، الخال”، وفقا لحكم المادة 230 و231 من قانون العقوبات”.


 
وفي وقت سابق، كشف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة في محافظة الدقهلية عن تفاصيل جديدة بخصوص الطفله، والتي تعرضت للتعذيب عن طريق الحرق في حادثة أثارت الرأي العام.

وأكد الدكتور سعد مكي، على عدم علمه بما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعرض الطفلة للاغتصاب من أحد أقاربها ما جعل جدتها تقدم على خطوة التعذيب بالكي بالنار في أعضاءها التناسلية، مشيرًا إلى أن النيابة في شربين والطب الشرعي هم المسؤولون عن التحقيق في هذا الأمر، وليس للصحة علمًا بذلك.

bae5c9737bbd4e9f667c9c09f2ec9cc5.png
قتل الطفلة تعذيب الطفلة موقع التواصل الاجتماعي تويتر الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 213 حالياً بالأسواق