أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

البطل للإسكان والتعمير ترفع رأسمالها إلى 1.5 مليار جنيه

أعلنت شركة " البطل للإسكان والتعمير" عزمها خلال نوفمبر المقبل إطلاق أكبر كومباوند سكنى بمنطقة شيراتون مصر الجديدة.

 

وتعد "البطل للإسكان والتعمير" أكبر مطور عقاري من القطاع الخاص بمنطقة مساكن الشيراتون، ويشتمل المشروع الجديد على 400 وحدة سكنية ليصبح أحد أكبر المشروعات المنفذة بالمنطقة والتى يقل بها تواجد الكومبوندات السكنية ويضم وحدات بين 120 الى 200 متر.

 

ومن ناحيته، قال المهندس عماد دوس، رئيس مجلس إدارة شركة "البطل للإسكان والتعمير"، إنه جاري الحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع، ويتم تنفيذه على الطراز المعماري الانجليزي ومدة تنفيذه 30 شهرًا.

 

وكشف "دوس" عن رفع شركة "البطل للإسكان والتعمير" رأسمالها المدفوع فى بداية العام الجاري من مليار الى 1.5 مليار جنيه لتنفيذ خطتها التوسعية خلال 2019.

 

وأشار إلى أن الشركة أسرعت من تنفيذ خطوة زيادة رأسمالها فى ضوء رغبتها الشديدة فى سرعة انجاز سلسلة المشروعات القائمة بشرق وغرب القاهرة وتسليمها للعملاء قبل التوقيت المحدد للتسليمات بعام كامل.

 

وأوضح أن "البطل للإسكان والتعمير" ضخت زيادة فى رأسمالها تفوق ماكانت تتطلع إليه وفقًا لخطتها المالية فى العام الجارى حيث كانت تستهدف رفع رأسمالها الى مليار جنيه فقط، مشيرًا إلى دراسة الشركة العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة فى مختلف القطاعات السكنية والخدمية وغيرها.

 

وشدد على سير الأعمال الإنشائية بالمشروعات على قدم وساق فى إطار حرص شركة " البطل للإسكان " المعهود على الانتهاء من المشروعات وتسليمها فى التوقيتات المحددة مع العملاء وقبل ذلك باعلى جودة ممكنة للحفاظ على المصداقية.

 

وأشار إلى أن "البطل للإسكان" بصدد اقتحام القطاع الصناعي والتوسع فى العين السخنة، إذ سيتم قريبًا الإعلان عن تأسيس كيان مشترك عبر الاندماج مع مستثمرين صينين، مشيرًا إلى أن أحد مطالب الشركاء كانت زيادة رأسمال الشركة والعديد من الإجراءات المتعلقة بالهيكلة الإدارية وقواعد الحوكمة وغيرها، وهو ما يتوافق مع اشتراطات الشركات العالمية.

 

وأوضح أن سابقة أعمال شركة "البطل للاسكان" فى مصر وكندا فى مقاطعة اونتاريو زادت من ثقة رؤوس الأموال الأجنبية والكيانات الكبرى فى التعاون مع الشركة كما أن المناخ الحالي فى مصر من حيث الاستقرار السياسي والاقتصادى والتعديلات التشريعية المحفزة زادت من رغبات رؤوس الأموال فى التوسع بمصر.

 

وكشف  أنه يتم التفاوض مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بشان المشروع، مشددًا على حرص الشركة فى الاندماجات مع الكيانات الأجنبية قيام الاخيرة بجلب عملة اجنبية من البنوك والمؤسسات المالية فى الخارج لادخال العملة الاجنبية الى مصر والمساهمة فى تقوية الاقتصاد.

 

وأكد أن دعم وتقوية الاقتصاد الوطني بشتى الطرق أحد أهم الرسائل التى تعمل عليها " البطل " و تسعى نحو تحقيقها.

 

وأوضح أن عام 2020 مرشح ليصبح عام الصناعة مع اهتمام الدولة والقيادة السياسية بدعم الاستثمارات الموجهة إلى الصناعة كما هناك شركات وروؤس أموال ترغب فى الاستثمار بالسوق المصري وتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة فالسوق يمتلك كثافة سكانية مرتفعة كذلك انخفاض فى اسعار الاراضى ورواتب العمالة وتكاليف التشغيل مقارنة بدول الشرق الاوسط .

 

وكشف أن الشركة قدمت من خلال مشروعها " روك إيليت " " Rock Elite " بالتجمع الخامس وحدات تتوافق مع متطلبات العملاء الاجانب وتحقق خطة الدولة فى تصدير العقارات حيث تقدم البطل عبر المشروع وحدات فاخرة بخدمة فندقية متكاملة كاملة التشطيب وبالاجهزة الكهربائية كما يتاح الفرش حال رغبة العميل بالاضافة الى الخدمات المتكاملة التى تلبى محتلف الاحتياجات.

 

وأوضح أن " روك إيليت " عبارة عن مبنى ضخم يضم 112 وحدة سكنية بخدمات فندقية بمساحات بين 50 الى 100 مترًا، بالإضافة إلى مسطح تجاري 3000 متر وإداري 2000 متر، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 3 أفدنة ويقع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس ليتوسط المدينة والعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأشار إلى أن حجم استثمارات المشروع 750 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه فى 2020.

 

وتتخطى استثمارات شركة "البطل للاسكان والتعمير " فى السوق المصرية الـ 9 مليارات جنيه ، وتتنوع محفظتها لتشمل مشروعات فى شرق وغرب القاهرة وهى كومباوند روك إيدن " Rock Eden" بالسادس من أكتوبر وتبلغ استثماراته حوالى 2 مليار جنيه ويقع على مساحة إجمالية 34 فدانًا، ويتسم بموقعه الاستراتيجي فى قلب مدينة أكتوبر بشارع أحمد زويل بالقرب من مول مصر ودريم لاند ومدينة الإنتاج الإعلامى و القرية الكونية، ويضم 922 شقة بمساحات من 160 إلى 320 مترًا تنقسم إلى شقق منفصلة ودوبلكس وبنتهاوس و87فيلا و«I villa»، وكومباوند روك فيرا (Rock Vera ) بالتجمع الخامس، وتتخطى استثماراته المليار جنيه وهو أول كومباوند يقام على الطراز الإيطالي بأخذ معالم من أشهر المدن الإيطالية وتطبيقها، حيث تم نقل تصميم نموذج لأحد المد الايطاليه داخل الكمبوند، واستوحى الشوارع من شوارع باسيلو ، وتتراوح مساحات الوحدات بين 138 إلى 235 مترًا وتبدأ مساحات الحدائق من 20 إلى 40 مترًا، وكومباوند روك فيل Rock Ville ))بالعبور و الذي يقام على الطراز الأسيوي باستثمارات حوالى 600 مليون جنيه، روك إيليت بالتجمع الخامس، وهو أول كمبوند خدمات فندقية متكاملة بالقاهرة.