محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

سمية الخشاب: لأحمد سعد «اتنازلت في دمي لكن الفلوس لا»

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب، على حصول طليقها أحمد سعد على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وقالت إنها متعودة على الأخبار الغريبة من الأشخاص الغريبة، مشيرة إلى أن هذا الشخص لا يحترم الناس ولا يدرك ما يفعله.

وأضافت سمية، خلال مداخلة هاتفية من برشلونة ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنها لديها حقوق مادية وأخلاقية لديه، قائلة: “ليا متعة ونفقة ومأخدتش حاجة منه.. وسمعتي زي الفل وبتعامل مع أهم بنوك في مصر”.

وأوضحت “الخشاب”، أن هذه الأموال كانت تصفية حسابات بينهم، قائلة: “الفلوس بتاعته موجوده في البنك وزهقت من مشاكله يروح يخودها.. وأنا تنازلت في حق دمي مش هتنازل عن الفلوس، يروح ياخدها”.
وتابعت الفنانة: “أنا هاخد كل حقوقي منك والحمد الله إني ممضيتش على التنازل.. وكان بيسوامني وقالي هدفع 2 مليون جنيه لناس يجيبولي منك 5 مليون جنيه”.

علقت النجمة سمية الخشاب على حصول طليقها أحمد سعد على حكم بحبسها لمدة 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، قائلة: “تنازلت كتير ومش هسيب حقي منه أبدا”، حيث أوضحت أنها كتبت شيك بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما.

وأضافت سمية، أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته علي دفعها، وبناءا عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل ونظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل علي حكم غيابي رغم اتفاقها معه وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصل على الحكم.

وأشارت سمية الخشاب، أن محاميها سيقوم غدا بعمل معارضة على الحكم وأنها لن تترك حقها، طالما هو لا يحترم كلمته، خاصة أن هناك جلسة جمعتهما مع عدد من الشخصيات الكبيرة في العائلة ومن معارفهم للحد من المشاكل بينهما، لكنه لم يحترم ذلك، وأنها تثق في القضاء المصري النزيه للحصول على حقوقها بالقانون.