التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحي بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا الفريق أسامة عسكر يلتقي قائد قوات الدفاع المالاوية محافظ الغربية يبحث آلية نقل المخلفات بأسطول المحافظة للمدفن الصحي الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في وفاة والدة محافظ الغربية إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية تعرف على أهم الأحداث ليوم الأربعاء الموافق 13 من نوفمبر 

عمرو مروان وزير شئون مجلس النواب
عمرو مروان وزير شئون مجلس النواب

القاهرة.. جنيف..
يمثل المستشار عمرو مروان وزير شئون مجلس النواب ومحمد فائق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان مصر في جلسة المراجعة الدورية الشاملة الخاصة بمصر أمام مجلس حقوق الإنسان الدولي التابع للأمم المتحدة في جنيف.

القاهرة..
تستأنف محكمة جنايات المنيا محاكمة نائب مرشد الإخوان و16 آخرين في قضية أعمال العنف ومحاولة قلب نظام الحكم.

القاهرة..
تستأنف محكمة جنايات شمال القاهرة محاكمة المتهمين بـ"الاستيلاء على أموال الوطنية لاستثمارات الأوقاف".

القاهرة..
تعقد أعمال الاجتماع الرابع للجنة تسيير ومتابعة البرنامج الإقليمي للدول العربية لمنع ومكافحة الجريمة والأرهاب والتهديدات الصحية وتعزيز نظم العدالة الجنائية بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية.

القاهرة..
تنطلق فعاليات المسابقة الفنية السنوية "لمحات من الهند 2019"، والتي ينظمها مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل".

القاهرة..
تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة إجراءات محاكمة 46 متهمًا في القضية التي اشتهرت إعلاميًا بـ"أحداث عنف مسجد الفتح".

القاهرة..
تفتتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وذلك الساعة الخامسة مساءً بمدينة العبور بمقر المدرسة بالمنطقة الصناعية رقم1.

القاهرة..
تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب 3 اجتماعات، برئاسة المهندس أحمد السجيني؛ لمناقشة 9 طلبات إحاطة من مقدمة من بعض النواب.

القاهرة..
تنظم مكتبة القاهرة الكبرى، التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، ندوة بعنوان "المجتمع الافتراضي وحماية الشباب" وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بمقر المكتبة بالزمالك.

القاهرة..
يقيم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما عرضًا للفيلم الأمريكي "Green Zone" في تمام الساعة السادسة مساء.

القاهرة..
تستضيف قاعة سينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية ندوة لعرض ومناقشة كتاب "كيف تكتب رواية أو قصة قصيرة"، للكاتب أحمد المنزلاوي، وذلك في الرابعة والنصف عصرا؛ وتقام الندوة بمناسبة إطلاق الطبعة الخامسة في ثوبها الجديد من الكتاب.

دمياط..
تعقد غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات اجتماعا مع مسئولي مصلحة الضرائب المصرية، وذلك بحضور عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وعدد من مسئولي المصلحة بمقر الغرفة بدمياط.

القاهرة..
يناقش الكاتب اللبناني محمد طعان روايته "الخواجا"، في نادي التجاريين بالقاهرة، وذلك في تمام السادسة مساءً بقاعة فايق عازر نقابة التجاريين برمسيس.

الأقصر..
تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من "مهرجان الأقصر للشعر العربي"، بمشاركة مثقفين وشعراء من مصر والعالم العربي، ببيت الشعر بالأقصر.

القاهرة..
ينظم قطاع الفنون التشكيلية، معرضا يحمل عنوان "نون القرن" للفنانة دنيا الصالح، بمركز كرمة بن هانئ الثقافي، بمتحف أحمد شوقي، في السابعة مساءً، ويستمر المعرض حتى يوم 23 نوفمبر.

القاهرة..
يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية صالون مصر المبدعة الذي يستضيف الشاعر محمد بهجت، في الثامنة مساء.

القاهرة..
تقام مباراة كرة القدم بين منتخبي إفريقيا الوسطى و بروندي في إطار تصفيات أمم إفريقيا في الثالثة عصرا، كما تقام مباراة كرة القدم بين منتخبي مالاوي و جنوب السودان في إطار تصفيات أمم إفريقيا في الثالثة عصرا، وتقام مباراة كرة القدم بين منتخبي نامبيا وتشاد في إطار تصفيات أمم إفريقيا في الخامسة مساء، ويلتقي منتخبل نيجيريا وبنين في إطار تصفيات أمم إفريقيا في الثالثة عصرا.