محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

مراسل قناة الغد بلبنان: الحراك الشعبي يرفض الصفدي رئيساً للحكومة

أفاد مراسل قناة الغد في بيروت أن رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري يريد الانتهاء بسرعة من مرحلة حكومة تصريف الأعمال، إلا أنه يرفض تشكيل " حكومة تكنو سياسية "، لذا تم التوافق على ستة أسماء لرئاسة الحكومة القادمة بينهم الوزير السابق محمد الصفدي.
وأوضح مراسل الغد أن اسم الصفدي ليس مقبولاً لدى الشارع اللبناني الذي يرى أن الصفدي هو رمز من رموز السلطة الفاسدة، وأنه تربّح من إجراء صفقات على حساب المال العام، وينظر اللبنانيون لهذا الطرح أنه استخفاف وإهمال لمطالب الرأي العام اللبناني.
وأضاف مراسل الغد أن الحراك الشعبي يستعد ليومين من ممارسة الضغط غداً السبت، وبعد غد الأحد، كما تنظم اعتصامات أمام قصور العدل في لبنان بسبب توقيفات لناشطين يتعرضون للتعذيب، ويأخذ هذا الأمر منحى تصاعدياً، إذ تقدم محامون ببلاغات عن موقوفين لم يُعرف مصيرهم حتى الآن.
وأشار المراسل إلى أن المصارف اللبنانية ستبقى مقفلة غداً السبت أيضا وسط الأزمة المالية التي يشهدها لبنان، فيما شهد اليوم اضراباً تحذيرياً للمستشفيات، حيث أكد المسئولون فيها عدم القدرة على توفير المعدات الطبية اللازمة بسبب الأزمة المالية، وأن الأزمة المالية تأخذ مساراً تصعيديا يلقي بانعكاساته السلبية على كافة القطاعات الحيوية في لبنان.