رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

 بدر عياد يحتفل بعيد ميلاده وسط لفيف من رجال المجتمع والأمن

احتفل الكاتب الصحفى بدر عياد المحرر الأمنى والعسكري، بعيد ميلاده الـ35 فى أحد الأماكن بمنطقة الجيزة، وسط حضور كبير من عمالقة الفن والطرب وكبار رجال الأعمال والإعلاميين والصحفيين ورجال الشرطة على رأسهم صبري نخنوخ والمطرب نادر أبو الليف والكوميديان والمونولوجست عادل الفار والفنان مصطفى الدمرداش شقيق المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش.

وشهد عيد الميلاد تقديم فقرات من الغناء والرقص وتبادل التهاني، في مشهد احتفالي صاغب وسط حضور لفيف من كبار رجال المجتمع، والذين قدموا المباركات.

وحضر من نجوم المجتمع والفن والطرب ورجال الداخلية والإعلاميين والصحفيين، رجل الأعمال صبرى نخنوخ، واللواء طارق النادى، واللواء معز السبكى، والمستشار عزت البرقى، واللواء إيهاب عبد الرحمن نائب سلاح المدفعية، والمقدم محمد حبيب، والدكتور طارق الجيش وكيل وزارة الصحة بالجيزة، والدكتور خالد حداد مدير طوارق الجيزة، والسيد أسامة الخطيب رئيس قطاع الإعلام بمحافظة الجيزة، والمستشار محمود أبو دنيا، ورجل الأعمال يحيي الصعيدي، والنائب عصام إدريس عضو المجلس عن دائرة الحوامدية، والكاتب الصحفي سيد دويدار رئيس قسم الحوادث بروز اليوسف، والكاتب الصحفي سيد عبد العزيز رئيس تحرير الإنتماء، والسيد الدكتور حسن المرسى عميد المعهد العالى للدراسات، والسيد الأستاذ صلاح مبروك مدير إدارة كرداسة التعلمية، ورجل الأعمال مصطفى المنشاوى، والدكتور ناصر فره، والمهندس محمد عياد ، والمحاسب محمد فودة، والماكير محمد كونتش.

من جانبه، قال عياد بإنه سعيد بهذا الحضور الكبير من جانب أصدقائه وأحبابه من كبار رجال الدولة والمجتمع، مشيرا إلي أنه لم يتوقع هذا الحضور المكثف.

وأضاف عياد بأن الحضور الكبير لاحتفالية عيد ميلاده أثبتت حب الناس وتقديرهم لشخص عياد، قائلا: " بأن من حبه الله حبب خلقه فيه"، مؤكدا بأن هذا الحب نقي ولا يمكن شرائه بأي ثمن.

وقدم عياد الشكر والثناء لكل الحاضرين لحفل ميلاده، مثنيا علي دورهم الوطني الكبير في بناء المجتمع والحفاظ علي استقراره وسلامته .

وكان من بين الحضور رجل الأعمال الشهير صبرى نخنوخ، والذي يعد ضمن أهم العناصر الوطنية التي تصدت بقوة لحكم الإخوان الإرهابي بالبلاد، وقد تعرض نخنوخ لظلم كبير بعدما لفقت له قضاياه عديدة خلال حكم إبان هيمنت الجماعة أشهرها قضية محمد البلتاجي.

كما حضر رجل الأعمال الكبير يحيي الصعيدي، رئيس شركة "g.T.C" لتكنولوجيا البناء الحديث، والذي يعد من أبرز رجال الأعمال الذي ساهموا في نهضة الاقتصاد المصري، كما أن له دور وطني كبير ومشرف في تأييد مسيرة البناء التي بدئه الرئيس السيسي منذ عام 2013.