مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

المنتج الأمريكي جيري كارنيفيل: الشعب المصري جميل.. والقاهرة تتميز بالجمال

 جيري كارنيفيل
جيري كارنيفيل

قال المنتج الأمريكي جيري كارنيفيل، إن الشعب المصري جميل كما أن مصر تعد من ضمن أكثر الدول جمالا.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه يزور مصر لأول مرة مؤكدا أنه محظوظ بذهابه للعديد من الدول المختلفة ولكنه مصر تعد أكثر الدول جمالا حيث تمتلك كل المقومات وشعبها جميل.

وأكد المنتج الأمريكي جيري كارنيفيل أن لديه أصدقاء مصريين في لوس أنجلوس كاشفا أنه من الرائع أن يعرف كل شخص في العالم مصر.

وكشف كارنيفيل أنه شعر برغبة قوية في زيارة مصر، قائلا إن مصر تتمنع بالأمان والجمال والروعة والإمكانيات الموجودة بها.

وتابع المنتج الأمريكي جيري يكارنيفيل إن وزيرة السياحة المصرية تعمل بكل ما لديها كما أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يعمل على كل شيء وأن يكون هناك انفتاح على كل شيء.