رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

سولاف درويش توجه الشكر والتقدير لقوات الشرطة على العمل ليلا ونهارا

أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بدور رجال الشرطة في تطبيق حظر التجوال، كأحد الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالتوازي مع مهمتهم الأساسية في حفظ الأمن بربوع البلاد، وتوجيه ضربات قاصمة لقوى الظلام التي تحاول للنيل من استقرار مصر وتلاحم ووحدة شعبها.

وأكدت "درويش" - في بيان لها اليوم - أن الشرطة المصرية كانت وستظل الدرع الذي يزود عن الوطن في الداخل، كما أن هناك أسود القوات المسلحة يحرسون الحدود ويقفون حائط صد منيع في وجه كل من تسول له نفسه الاقتراب من البلاد أو المساس بأمنها.

وأشارت إلى أنه على الرغم من الضغوط الكبيرة على قيادات وأفراد الشرطة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، بل العالم أجمع، لكنهم لم يتغافلوا يومًا عن الدور الإنساني وروح القانون في التعامل مع المواطنين، ومنها ما بدر من أحد الضباط بنقل مواطن وزوجته إلى المستشفى والاطمئنان عليهم حتى غادروا، على الرغم من أن ذلك كان في فترة فرض حظر التجوال.

وناشدت مساعد رئيس حزب حماة الوطن، الجميع بضرورة التأني وعدم الانسياق وراء ما يروج؛ لأن هناك عناصر لا تريد الخير لمصر، وتستغل أي شيء للتحريض ضد الشرطة، والوقيعة بينها وبين المواطنين.

موضوعات متعلقة