قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إيطاليا تسجل 397 حالة إصابة جديدة بكورونا.. والإجمالي يتجاوز 350 ألفا

أعلنت السلطات الصحية في إيطاليا، اليوم الثلاثاء، تسجيل 397 حالة إصابة جديدة بكورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 350 ألفا، و555 إصابة.

وأفادت وكالة الحماية المدنية، بأن الوفيات الناجمة عن وباء "كوفيد - 19" في إيطاليا، سجلت نسبة 78 %، مقابل 92 % في اليوم السابق، في حين ارتفع العدد اليومي للحالات الجديدة إلى 397 من 300 يوم الاثنين.

ولفتت الوكالة، إلى أن إجمالي عدد القتلى منذ ظهور المرض بلغ 32 ألفا و955 حالة وفاة، وهو ثالث أعلى عدد في العالم بعد الولايات المتحدة وبريطانيا، فيما تسجل البلاد سادس أعلى رصيد عالمي بعدد الحالات المؤكدة 230555.

وتابعت: "هناك 521 شخصا في العناية المركزة يوم الثلاثاء، منخفضا عن 541 يوم الاثنين، محافظين على انخفاض طويل الأمد".

وكشفت الوكالة، أنه تم اختبار 2.253 مليون شخص للفيروس، مقابل 2.219 مليون يوم الاثنين من بين حوالي 60 مليون نسمة.