رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«ريماكس المهاجر» تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية لـ«الريسيل»

تستهدف شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقاري، تحقيق مبيعات تعاقدية للوحدات السكنية الجاهزة " الريسيل " لصالح شركات التطوير العقارى بقيمة 2 مليار جنيه و1.5 مليار جنيه بالمنتجات العقارية الأخري، ضمن خطتها التسويقية خلال 2020 واتفقت الشركة مع مطورين لوضع حلول تمويلية جديدة للوحدات السكنية الجاهزة وقيد الإنشاء تتلائم مع متغيرات السوق العقارى فى ظل الأوضاع الراهنة.


قال محمد الدغيدي، رئيس مجلس إدارة شركة " ريماكس المهاجر " إن الشركة حققت المستهدف من المبيعات التعاقدية خلال الربع الأول من العام الجاري، وتستكمل خطتها التسويقية للوحدات السكنية الجاهزة " الريسيل " حتى نهاية العام الجارى.

 


أوضح الدغيدي، أنه رغم الأثار السلبية التى أحدثها وباء كورونا فى كل القطاعات الإقتصادية بشكل عام والعقارى بشكل خاص، إلا أنه رغم ذلك أعاد التوازن بين العرض والطلب لعدة أسباب منها الاقتصادية و منها النفسية فمن الناحية الاقتصادية عودة كثير من المصريين العاملين في الخارج بشكل نهائي اتجاههم إلى الشراء وبالنسبة للعامل النفسى، الذي ظهر و تضخم لدى المجتمع بعد فترات الحظر والعزل بأهمية أن يكون لدينا بيت نشعر فيه بالأمان والاستقرار والحماية.

 


أضاف الدغيدى، أنه رغم ما يمر به السوق العقاري من تباطؤ إلا أن قطاع الريسيل كان القطاع الاوفر حظا في السوق العقاري المصري اذ انتعشت في الربع الاول من العام ٢٠٢٠ مبيعات قطاع الريسيل مقارنة بقطاعات السوق العقاري الأخرى الادارية و التجارية و الترفيهية.


أشار الدغيدى، إلى أن " ريماكس المهاجر " إتفقت مع عدد من المطورين لإتاحة آليات تمويلية جديدة تتلائم مع متغيرات السوق والقدرة الشرائية للعملاء المستهدفين خاصة بالوحدات السكنية الجاهزة وقيد الإنشاء.


لفت إلى توجه الشركة إلى إبتكار حلول تمويلية جديدة وآليات تساهم فى تنشيط مبيعات الشركات العقارية ذات المحافظ العقارية الجاهزة والتى واجهت تعثراً خلال السنوات الماضية بسبب توجه العميل إلى الوحدات " أوف بلان " الأمر الذى تغير حالياً فى توجهات ورغبات العملاء فى الحصول على واحدات سكنية جاهزة تخوفاً من تغيرات السوق العقارى.