ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مواطنو موسكو يصوتون على تعديل الدستور لبقاء بوتين رئيسا حتى 2036

شهدت العاصمة الروسية موسكو، اليوم الثلاثاء، توجه المواطنين إلى مراكز و صناديق الاقتراع، وذلك للتصويت على التعديلات و الإصلاحات الدستورية فى البلاد، فى استفتاء من شأنه أن يسمح للرئيس فلاديمير بوتين، البقاء فى السلطة حتى 2036 وبإدراج مبادئه المحافظة فى الدستور.

و توجه الناخبين إلى المقار الانتخابية مرتديين قفازات في اليد، و كمامات الوجه، كما تم الحفاظ على قواعد التباعد الخاصة بفيروس كورونا المستجد.
كما وفرت الحكومة الروسية، عدد من العاملين لتطهير مقار الاقتراع بشكل دائم أثناء تصويت الناخبين، للحفاظ على عدم انتشار عدوى فيروس كورونا بين الناخبين.

و كان سفير روسيا بالقاهرة، جيورجى بوريسينكو، قد أكد أن اجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، يعد حدثا هاما لروسيا، التى تتخذ خطوة جديدة نحو تطوير دستورها ليكون له معن جديدا، موضحا أن التعديلات المقترحة تهدف إلى تعزيز السيادة الوطنية وتجنب تشويه التاريخ و ضمان حرمة حدود الدولة.
وقد حددت السفارة الروسية، 4 مراكز للاقتراع، للتصويت على التعديلات الدستورية غدا وهي: مركز اقتراع في مقر السفارة بالقاهرة، ومركزين للاقتراع بالقنصلتين في كل من الإسكندرية والغردقة، ومركز اقتراع متنقل فى مدينة شرم الشيخ، تكون متاحة للمواطنين الروس الذين يعيشون في سيناء.