رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

سامسونج تجلب ميزات كاميرا Galaxy S20 لهذه الهواتف

سامسونج
سامسونج

أصدرت شركة سامسونج Samsung، تحديثا جديدا لهاتفي Galaxy A51 وGalaxy A71 بمجموعة من الميزات الجديدة من سلسلة Galaxy S20 الرئيسية.


ووفقا لما ذكره موقع "theverge" التقني، يجلب التحديث وظائف كاميرا جديدة، مثل Single Take و Night Hyperlapse، إلى جانب ميزات المشاركة والبحث والترجمة الجديدة.
ولا يوضح إعلان سامسونج متى سيتم إصدار التحدي، ولكن أفاد موقع GSMArena سابقا بأن الوظيفة قد بدأت في طرحها على هاتف A51 خلال الشهر الماضي.

ومن بين ميزات الكاميرا الجديدة ميزة Single Take، والتي تتيح التقاط الصور باستخدام العديد من أوضاع الكاميرا المختلفة في وقت واحد، ثم الاختيار من النتائج بعد الحقيقة، ويمكن للمستخدمين التقاط ما يصل إلى عشر ثوان من اللقطات مع مجموعة واسعة من أوضاع الالتقاط.


وبينما تتيح ميزة Night Hyperlapse، لتقديم مقاطع فيديو ذات تشعبات أفضل في الإضاءة المنخفضة، هناك وضع فلتر مخصص جديد يتيح لك إنشاء فلاتر باستخدام صورك الحالية.


وإلى جانب ذلك يحصل هاتفا A51 وA71، على ميزة التركيز اليدوي وعناصر التحكم في سرعة الغالق للتصوير الفوتوغرافي.


ويجلب التحديث الجديد للهواتف أيضا ميزات أخرى مثل المشاركة السريعة ومشاركة الموسيقى من سامسونج، والتي تتيح لك مشاركة ملفات الوسائط واتصالات البلوتوث مع الأجهزة المجاورة.


ويمكن للوحات مفاتيح الهواتف الآن ترجمة النص مباشرة، ويمكن لتطبيق المعرض الآن تجميع صور متشابهة معًا لتسهيل التنقل فيها، كما يتم تحسين وظيفة البحث في تطبيق الهواتف.

سامسونج ميزات كاميرا Galaxy S20 هواتف

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق