رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

غدًا.. العربية للتنمية الإدارية تناقش دور الشمول المالي في الخروج من أزمة كورونا

ندوة تفاعلية
ندوة تفاعلية

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية، غدا الثلاثاء، ندوة تفاعلية عن بُعد تحت عنوان "دور الشمول المالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومواجهة تداعيات أزمة كورونا".

وصرح ناصر الهتلان القحطاني، ان الندوة تتناول تعريف الشمول المالي، وأهميته لحصول الافراد والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على الخدمات المالية المتنوعة من كيانات مالية رسمية بمسئولية واستدامة، ودور الشمول المالي في مجابهة تداعيات جائحة كورونا.

تستعرض الندوة الشمول المالي وأهميته لحصول الأفراد والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة على الخدمات المالية المتنوعة من كيانات مالية رسمية بمسئولية واستدامة. 

علاوة على ذلك، ستناقش الندوة الدور الذي يلعبه الشمول المالي في مجابهة تداعيات جائحة كورونا على فئتها المستهدفة من أفراد ومنشآت.

ويتحدث في الندوة البروفسور بدرالدين إبراهيم - محافظ بنك السودان المركزي، السابق (السودان)، والدكتور ناصر بكر القحطاني – المدير التنفيذي برنامج الخليج العربي للتنمية - أجفند، ووسام فتوح - الأمين العام - اتحاد المصارف العربية. (لبنان)، نانسي سامي – المدير التنفيذي لشبكة التمويل الأصغر للبلدان العربية- سنابل،(جمهورية مصر العربية)، ود.  رشاد عبده - رئيس المنتدى المصري للدراسات الاقتصادية والإستراتيجية.