رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

مهاجم ليفربول مرشح لمرافقة تريزيجيه والمحمدى في أستون فيلا

ديفوك اوريجى
ديفوك اوريجى

دخل البلجيكى ديفوك أوريجي، مهاجم نادى ليفربول، دائرة اهتمامات نادى أستون فيلا تمهيدا للانتقال لصفوف الفيلانز بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن أستون فيلا يتطلع لضم المهاجم البلجيكى بعد تأكد بقائه بالبريميرليج الموسم المقبل، خاصة أن دين سميث المدير الفنى أبدى عدم رضاه عن المهاجمين المتواجدين حاليا.

وأضافت الصحيفة أن أوريجى، البالغ من العمر 25 عامًا، شارك فى 44 مباراة رفقة ليفربول الموسم الماضي ولكن أغلبها كان بديًلا ولكن مع وجود صلاح وماني وفيرمينو اقتصر دور أوريجي فقط على المشاركة في 7 مباريات فقط بالدوري بالتشكيلة الأساسية ويعتمد كلوب بصورة دائمة على الثلاثي محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

وشددت الصحيفة على أن أوريجي يعلم أنه بحاجة إلى المشاركة بالمباريات بانتظام من أجل الحصول على فرصة ليكون في اهتمامات روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم وجود سيولة كافية في ليفربول لضم لاعبين جدد قد يجبر الريدز على التخلى عن أوريجي ليكون طوق النجاة للحصول على الأموال في حال بيعه بسعر مناسب.

ويعاني هجوم الفيلانز من أزمة قوية حيث سجل جاك غريليش لاعب الوسط 10 أهداف وهو هداف الفريق بينما سجل تريزيجيه 7 أهداف.

ديفوك اوريجى مهاجم ليفربول تريزيجيه المحمدى أستون فيلا

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق