رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

وزير الأوقاف ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان مسجد الأحياء بالغردقة

جريدة الزمان

افتتحا اللواء عمرو حنفي محافظ الأحمر والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف صباح اليوم الجمعة ؛ مسجد الأحياء الجديد شمال الغردقة ، بحضور اللواء ، والشيخ محمود الشيمي مدير عام مديرية الأوقاف بالمحافظة ، واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد ، بالإضافة إلى العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .

وهنأ اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أهالي الغردقة علي افتتاح المسجد ، موجهاً الشكر لجميع العاملين الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل افتتاح المسجد في الوقت المناسب ، كما وجه المحافظ خلال افتتاح المسجد الشكر لكافة الجهود التي ساعدت في الانتهاء من إنشاء المسجد في الوقت المناسب، وكل من يقوم بالسعي لتبرع وإقامة دور العبادة في جميع أرجاء المحافظة.

وأوضح حنفي بأن مسجد الرحمن الرحيم يسع لأكثر من ٥٠٠ مصلي ، مضيفاً أن مسجد الأحياء الجديد تم بناءه علي مساحة٢٧٠ متر مربع بتكلفة تجاوزت ١.٧٦ مليون جنيه .

وأكد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف أثناء افتتاح مسجد الأحياء الجديد علي ضرورة الحفاظ على نظافة المساجد أو الإسهام فى نظافتها، وحرص العاملين به على نظافتها الدائمة وبذل أقصى ما فى وسعهم .

وأضاف جمعة أنه تم اليوم فرش ٧ مساجد بختلف مدن المحافظة، إضافة إلى توزيع ٢ طن من لحوم صكوك أضاحى الأوقاف على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة .

افتتاح مسجد محافظة البحر الاحمر

استطلاع الرأي

العدد 227 حالياً بالأسواق