المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح رئيس البرلمان: «النائب عمرو درويش لم يُخطئ» وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان هشام ماجد: حياتي لوكيشن منظم ومراتي مسموح لها تعمل زووم عليا ”المداح الحلقة 9”.. فخ جديد ومرعب من الجن في انتظار حمادة هلال من بطولة سهر الصايغ وسوسن بدر... خروج «أسود باهت» من سباق رمضان 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

أحمد الكبيسي: الإمارات تملك العديد من المواهب الرياضية

أكد الناقد والصحافي الرياضي الإماراتي أحمد الكبيسي، أن تطور الرياضة بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة يعود لشيوخ الدولة، منوها بأن هناك حرص شديد على الاهتمام ودعم وإنشاء كافة المرافق الرياضية في الدولة، فضلا عن أن هناك استثمارات كبيرة في مجال الرياضة والترفيه تتم من وقت لآخر.

وأضاف أنه منذ تأسيس دولة الإمارات، أولت القيادة الحكيمة كل الاهتمام للنمو، والرعاية الاجتماعية، وإضفاء الطابع المؤسسي على قطاع الرياضة، لدوره الهام في التنمية والنهوض بالدولة وشبابها، من خلال إنشاء النوادي الرياضية المختلفة والحفاظ عليها بما يليق بها كنوع من أنواع التنمية المجتمعية الموجهة لشعب الامارات، ولذلك فهناك كل يوم مواهب جديدة في الرياضات المختلفة في الإمارات.

ولفت أحمد الكبيسي، إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة توفر الدعم المطلوب للرياضة في البلاد، من خلال إنشاء المرافق الرياضية الحديثة مثل؛ ملاعب كرة القدم، والسلة والتنس وحلبات سباق السيارات، وملاعب الجولف، ومراكز التدريب الرياضية، لخدمة الرياضيين المحترفين منهم والهواة.

ونوه بأن كافة النوادي الرياضية تجود بكل ما لديها من دعم مادي ومعنوي للاعبين والعاملين في المجال الرياضي برغم التوقف الفترة الماضية إبان اشتداد أزمة كورونا، للحفاظ عليهم فهم جزء لا يتجزأ من الشعب الإماراتي.