الزمان
اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظ الغربية ينتقل إلى موقع خروج 4 عربات من القطار المتجه إلى الإسكندرية عن القضبان بمدينة كفر الزيات رئيس جامعة طنطا يكلف الدكتور محمود فاروق سليم للقيام بأعمال نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة صبا مبارك تروي تفاصيل مؤلمة عن والديها.. وتكشف كواليس “ورد على فل وياسمين” انطلاق فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري التركي نسر الأناضول - 2026 في تركيا جهاز أمن الدولة الأوكراني: قواتنا شنت هجوما آخر على منشأة لضخ النفط في منطقة فلاديمير الروسية وزير خارجية الأردن: الاتفاق الإطاري خطوة هامة لدعم أمن لبنان وفرض سيادته الكويت: الهجمات الإيرانية على البحرين تهديد لأمن المنطقة واستقرارها نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظة الجيزة : 47 مقر يستقبل المواطنين الراغبين فى التقدم بطلبات التصالح

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن تخصيص 47 مقر بالأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية القروية لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء وذلك لتفتيت الكثافات امام المراكز التكنولوجية وللتسهيل على المواطنين الراغبين فى التقدم بطلبات التصالح واختصاراَ للوقت والمجهود .

مشيرا انه فى مركز ومدينة اوسيم يتم استقبال الطلبات من خلال 5 مقار وهم مدرسة أوسيم الاعدادية والوحدة المحلية بالبراجيل وبشتيل والكوم الاحمر وبرطس وفى مركز ومدينة البدرشين يتم استقبال الطلبات من خلال 7 مقار وهم بمدرسة أحمد عرابى والوحدات المحلية بابو رجوان والمرازيق والشوبك وسقارة ودهشور وميت رهينة .


لافتا انه بمركز ومدينة ابو النمرس يتم استقبال الطلبات من خلال 4 مقار وهم مدرسة ابو النمرس الابتدائية ومدرسة ابو ظبى الاعدادية بمنيل شيحة ومدرسه الشهيد محفوظ الابتدائية بشبرامنت ومدرسة المنوات الثانوية وفى مدينة الحوامدية يتم استقبال الطلبات من خلال 3 مقار وهم بالوحدة المحلية بام خنان والمركز الثقافى بشارع الثورة ومقر عام ديوان المدينة وفى مركز ومدينة اطفيح يتم استقبال الطلبات من خلال 7 مقار وهم بمقر الديوان وبالوحدات المحلية لصول والقبابات ومنيل سلطان والكداية وكفر قنديل والبرمبل .


اكد راشد انه فى مركز ومدينة كرداسة يتم استقبال الطلبات من خلال 5 مقار وهم بمكتب خدمه المواطنين والوحدات المحلية بكفر حكيم وابو رواش وناهيا والمعتمدية وفى مركز العياط يتم استقبال الطلبات من خلال 5 مقار وهم بمقر المركز والوحدات المحلية بالقطورى وبرنشت وطهما والمتانيا وبمراكز ومدن منشاة القناطر والصف والواحات البحرية داخل مقر ديوان المركز والمدينة .


كما أكد محافظ الجيزة انه تم تجهيز 8 مقار لتلقي طلبات التصالح من مواطنى أحياء العمرانية والطالبية و الهرم و شمال و جنوب والعجوزة و الدقي و الوراق مؤكدا انه تم تجهيز مدرسة ام المؤمنين الثانوية لاستقبال الطلبات من مواطنى احياء الطالبية والعمرانية مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية المشتركة لمواطنى حى جنوب الجيزة ومدرسة الصفا والمروة بالطوابق لمواطنى حى الهرم ومدرسة احمد عرابى بشارع النيل لمواطني حي شمال الجيزة ومدرسة الاورمان الثانوية بنات لمواطني حي العجوزة ومدرسة محمد فوزي الاعدادية لمواطني حي الوراق والمركز التكنولوجي لحي الدقي لمواطني حي الدقي ومدرسة هضبه الاهرام الرسمية لغات لمواطنى حدائق الأهرام .


ودعا محافظ المواطنين بالتقدم بطلبات التصالح للمقار التى تم تحديدها على حسب الاقرب لهم مؤكداً ان المواطن غير ملزم بتقديم الطلب بالمقر الرئيسي للمركز او المدينة .


وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ورؤساء الوحدات المحلية بالتواجد اليومى وحتى مغادرة أخر مواطن بمقار تلقى الطلبات ومتابعة أعمال لجان ملف التصالح وتذليل كافة العقبات أمامهم تسهيلاُ على المواطنين بإعتباره أحد الملفات الحيوية والهامة التى تقع على رأس أولويات الدولة .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy