رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خير أجناد الأرض

أحدث النظم المتخصصة لتفعيل خدمات التحول الرقمي بين العربية للتصنيع وشركة «EGate Egypt»

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتفعيل خطوات التحول الرقمي والميكنة وتطوير نظم وآليات الخدمات الإلكترونية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

جاء هذا خلال توقيع بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة "eGate Egypt".

في هذا الصدد، أوضح "التراس" أن مجالات التعاون تتضمن دراسة مشروعات التحول الرقمي والخدمات الإلكترونية بما يخدم توجهات الدولة والقطاعات المختلفة, بالإضافة إلي التعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال والإستفادة من خبراتها وتقديمها محليا من خلال العربية للتصنيع .

وأضاف أنه تم الإتفاق علي تدريب الكوادر البشرية ونقل وتوطين المعرفة المتخصصة في هذا المجال, مؤكدا اننا نتطلع لجني ثمار هذا التعاون لبناء قدرات جديدة وتعميق الخبرات ومنظومة الكفاءات في مجال التحول الرقمي وأنظمة الخدمات الإلكترونية المتطورة.

من جانبه، أكد السيد عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة شركة eGate Egypt، ستقدم أفضل وأحدث الحلول المتخصصة لتعزيز مجهودات الهيئة العربية للتصنيع للتحول الرقمي والأنظمة الحديثة للخدمات والتجارة الإلكترونية ودراسة الإستفادة من التجارب العالمية في هذا المجال مع كبري الشركات المحلية والعالمية.

موضوعات متعلقة