التعاون الإسلامي تؤكد على المبادئ المتعلقة بسيادة الدول وسلامة أراضيها والحل السلمي للنزاعات الجيش الإسرائيلي يستهدف موقعا للأونروا وسط غزة وزيرة الهجرة: 1.9 مليار دولار عوائد مبادرة سيارات المصريين بالخارج ملك ماليزيا يزور سنغافورة في أول زيارة خارجية له الأمم المتحدة: نقف بحزم ضد أي قرار يستهدف تقييد حرية الصحافة محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات المنيا: السيطرة على حريق داخل سور مدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف و طلبات التصالح على القانون الجديد بكفر الزيات مسكت في باب العربية.. تفاصيل قيام نجار بإلقاء زوجته من السيارة بدمياط كشف ملابسات تداول فيديو على فيس بوك متضمن قيام قائد دراجة نارية ضبط شخص بالقاهرة لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

كلية أسنان الجامعة المصرية الروسية تقدم خدمة فريدة من نوعها.. تعرف عليها

أعلن الدكتور خالد توفيق، عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة المصرية الروسية فى مدينة بدر، أنه تم إنشاء عيادة جديدة متخصصة فى "طب الفم والأسنان للأطفال"؛ نظراً لأهمية التخصص وندرته والكشف والعلاج بالمجان للجمهور من مدينة بدر والمدن المجاورة.. موضحاً أن العيادة الجديدة تتبع "مجمع عيادات طب الفم والأسنان الشاملة"، فى الكلية داخل الحرم الجامعى.

أضاف عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة المصرية الروسية، أنه يتم العديد من عمليّات العلاج على مستوى الأطفال؛ بأياد كوكبة من أعضاء هيئة التدريس المتخصصين ويقدمون خدمات: "التّنظيف، تبييض الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، تنظيف الجير، مكافحة التسوس وعلاجه، علاج أمراض اللثة.. وغيرها من باقى علاج طب أسنان الأطفال".

أكد الدكتور خالد توفيق، أن فريق عمل الأطباء فى عيادات "أسنان الأطفال" يقومون بتثقيف النّاس عن العادات الصّحيحة لصحّة الفم منذ سن مبكّرة من حيث التغذية السليمة لتقوية الأسنان، والابتعاد عن العادات الخاطئة مثل توفير بعض الأسر للمأكولات التى تحتوى على سكريات بكميات كبيرة لأبنائهم؛ مما يسبب لهم أضراراً جسيمة، خصوصاً فى أثناء فترة الأسنان اللبنية التى لا تستطيع تحمل ومقاومة تلك الكميات من السكريات بجانب إهمال كثير من الأطفال بإستمرار فى تنظيف الأسنان بشكل منتظم لعدم متابعة ذلك من جانب أولياء الأمور. أشار عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة المصرية الروسية، إلى أن عيادات الكلية تستقبل المرضى من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساء فى أيام العمل الرسمية ما عدا يومى الراحة الأسبوعية "الجمعة والسبت" والعطلات الرسمية للدولة.. لافتا إلى أنه فيما يخص التعقيم تستخدم الكلية سواء أكان فى التدريس العملى أو الكشف على الجمهور وحدات تعقيم متطورة للغاية؛ حفاظاً على حياة المرضى مع تنفيذ تعليمات مكافحة العدوى بصرامة شديدة داخل العيادات، وذلك بدعم كامل من مجلس أمناء الجامعة المصرية الروسية.

لفت الدكتور خالد توفيق، إلى أن العمل فى عيادات الأسنان بالكلية تحت إشراف مباشر ومشاركة كاملة من نخبة متميزة لكبار الأساتذة بالكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وتمريض على أعلى مستوى، مما يساعد في النهاية لتحقيق خدمة علاجية بجودة وكفاءة عالية، للارتقاء بمستوى الطالب من الناحية العملية والعلمية وجعله منافساً قوياً فى سوق العمل المحلى والدولى.

موضوعات متعلقة