رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

تعرف على موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة Redmi Note 10

هواتف Redmi Note 10
هواتف Redmi Note 10

علمت مصادر مطلعة، عن معلومات جديدة تم إضافتها إلى بعض التسريبات السابقة عن خطة شركة شاومي لإطلاق سلسلة Redmi Note 10.

وأشارت إلى موعد الإعلان الرسمي، مؤكدة أنه سيتم في بداية شهر مارس القادم، واليوم أكدت الشركة الصينية عبر إعلان تشويقي على موعد إطلاق تشكيلة الهواتف الرائدة في 4 مارس 2021.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع "gsmarena" التقني، حددت شركة شاومي يوم 4 مارس رسميا عبر صفحتي mi.com و Amazon في الهند، عن التاريخ النهائي للإطلاق العالمي لسلسة Redmi Note 10.

علمًا أن التسريبات السابقة، قد أشارت إلى أنه من المقرر أن تقدم شركة شاومي إصدارين جديدين في الحدث المرتقب وهما Redmi Note 10 و Note 10 Pro، بمجموعة من التحسينات والإمكانيات الرائدة.

ومن المتوقع أن تأتى هواتف Redmi Note 10، بشاشة بقياس 6.53 بوصة، وبجودة عرض+ FHD من نوع IPS LCD، بمعدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر بصمة مدمج تحت الشاشة، تحتوي على نوتش على شكل ثقب أعلى يسار الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية.

ومن المقرر أن تدعم سلسلة هواتف Redmi Note 10، تحسينات كبيرة للكاميرا الخلفية والتي ستأتي بإعدادت رباعية الرئيسية منها بدقة 108 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 16 ميجابكسل، و فلاش LED.

كما سيتم تشغيل سلسلة هواتف Redmi Note 10 ، بواسطة معالج ثماني النوأة من إنتاج شركة كوالكوم نوع Snapdragon 732G، سيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، وستحتوي هواتف Redmi note10 على بطارية كبيرة بقوة 5050 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط عبر منفذ للشحن من نوع USB-C، ومن المتوقع أن يبلغ سعر سلسلة شاومي القادمة حوالى 275 دولار أمريكى (أى ما يعادل 5000 جنيها مصرىا).

شركة شاومي موعد الإعلان الرسمي تسريبات هواتف Redmi Note 10 الشركة الصينية

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 246 حالياً بالأسواق
316242