حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأرض الزراعية بالشرقية

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

ومازالت الأجهزة التنفيذية والأمنية تكثف حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص ، والضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتحويلهم للنيابه العسكرية.

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بمد يد العون للاجهزه الامنية لاستمرار الحملات المكبره للتصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها للحفاظ على الأرض الزراعية إعلاءا للصالح العام وصونا لحق الدولة مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية.. شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملات مكبرة لإزالة حالتين تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بالإضافة إلي ازاله حالة تعدي عباره عن بناء بدون ترخيص حيث توجهت الحملة الي الوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم ازالة في المهد لهنجر وسور بالدبش على مساحة ( ٨ ) سهم بناحية قرية الهوابر، كما توجهت الحمله للوحدة المحلية بصافور وتم ازالة في المهد لمغسلة خرسانية على مساحة ( ١ ) قيراط بناحية قرية طحا المرج..

وفي سياق متصل توجهت حمله رئاسه المركز للوحدة المحلية بصفط زريق وقامت بفك سقف خرساني للدور الاول على مساحة ( ١٠٠م ) دون الحصول على ترخيص بقرية المجفف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع رئيس الوحده المحلية بقهبونه بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض بناحية قهبونه على مساحة 350متر، وتم تسليم الأرض للزراعة للحفاظ عليها من تعديات أخري وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحده المحليه بالسعديين بالتصدى لحاله تعدى بالبناء المخالف على أرض زراعية علي مساحة ٢٥٠متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالف

ونفذت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالديدامون لإزالة فى المهد لسور بالطوب الابيض على مساحة ٦ قيراط بجوار كوبرى السحارة وتم تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.