رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء

سعر الريال السعودي اليوم
سعر الريال السعودي اليوم

تعرض «الزمان» في هذا التقرير التفصيلي سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 9-3-2021، وهي أسعار الريال السعودي في كل البنوك المصرية سواء البنوك الحكومية أو الخاصة.

وجاء سعر الريال السعودي اليوم 9-3-2021 على النحو التالي:

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري
سجل سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.16 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

وبلغ سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.12 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

وسجل سعر الريال السعودي في بنك مصر أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.13 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.19 جنيه.


سعر الريال السعودي في بنك البركة
وشهد سعر الريال السعودي في بنك البركة أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.07 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.23 جنيه.

5 سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية
وسجل سعر الريال السعودي في بنك الإسكندرية أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.11 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.19 جنيه.

سعر الريال السعودي في قناة السويس
وبلغ سعر الريال السعودي في قناة السويس أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.15 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.20 جنيه.

سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي
وسجل سعر الريال السعودي في مصرف أبو ظبي الإسلامي أمام الجنيه المصري، في بداية التعاملات اليومية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.09 جنيه للشراء، أما فيما يخص البيع فبلغ نحو 4.19 جنيه.