محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. استشاري: السمنة مقدمة للإصابة بـ80% من الأمراض

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن مريض السمنة معرض للإصابة بفيروس كورونا بصورة أكبر، كما أنه معرض للتنمر، خاصة إذا كان صغيرًا، خلاف أن مريض السمنة يُعاني من الاكتئاب الناتج عن زيادة الوزن.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة ببرنامج "حياتك صحتك"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن السمنة في حد ذاتها ليست مرض، ولكنها مقدمة للإصابة بـ80% من الأمراض، معقبًا: "السمنة تجذب الأمراض، وأي شخص يعاني من زيادة الوزن لازم يخس، عشان يمنع الأمراض عنه".

ولفت إلى أن هناك 35 كورسًا من النباتات الطبيعية تصلح لخفض الوزن، مشيرًا إلى أن هذه النباتات تعمل على تقليل الشهية لدى مريض السمنة بدون أي أعراض جانبية. وأشار إلى أن تناول الألياف الطبيعية تعمل على علاج الإمساك بصورة كبيرة للغاية، معقبًا: "كتر الأمساك قد يسبب الإصابة بسرطان القولون والمستقيم".