مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

الدولار يسجل 15.64 للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس

أسعار العملات الأجنبية اليوم
أسعار العملات الأجنبية اليوم

سجّلت أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم، الخميس الموافق 18-3-2021 في مصر، استقرارا أمام الجنيه المصري في مستهل التعاملات الصباحية للبنوك وشركات الصرافة بمصر عند متوسط عند 15.64 جنيه للشراء 15.75 جنيه للبيع.

وبالتالي ترصد «الزمان»، أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم 18 مارس وفقًا لآخر تحديث لها وجاءت على النحو التالي:

سعر الدولار اليوم الخميس في مصر
وتداولت أسعار العملة الخضراء أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، حيث بلغ نحو ما يقرب إلى حوالي 15.75 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 15.64 جنيه.

سعر اليورو الأوروبي اليوم الخميس في مصر
بلغ سعر اليورو الأوروبي، اليوم الخميس، أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 18.81 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 18.58 جنيه.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم الخميس في مصر
وشهد سعر الجنيه الإسترليني، اليوم الخميس، أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 21.88 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 21.59 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس في مصر
سجل سعر الريال السعودي اليوم الخميس أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 4.19 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 4.14 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس في مصر
وتداول سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس أمام الجنيه المصري في بداية التعاملات اليومية بالبنوك المصرية، نحو ما يقرب إلى حوالي 52.13 جنيه للبيع، أما فيما يخص الشراء فبلغ نحو ما يقرب 48.91 جنيه.