رسميًا.. مهاجم الدراويش الجديد ينضم إلى منتخب توجومحافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية لمشروعات الإسكان بمدينة بورفؤادبالصور.. وزيرة الثقافة تفتتح الدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة بقصر السينماعقب ”اجتماع عمان المزعوم”.. اتحاد الأطباء العرب: سيتم مقاضاة منتحلى الصفة والمزورينحقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطاليا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

استمرار محاولات تعويم السفينة إيفين جيفين الجانحة في قناة السويس

تواصل قاطرات هيئة قناة السويس محاولات تعويم السفينة إيفين جيفين التي جنحت في القناة مساء الثلاثاء وتسببت في تعطل حركة الملاخة.

وتشارك في محاولات التعوبم عدد من قطارات هيئة قناة السويس وسفن النجدة تحت إشراف مجموعة من المختصين.

وأكد مسئولو إعلام هيئة قناة السويس أنهم بصدد إصدار بيان رسمي يوضح حقيقة ماتداولته وسائل الإعلام العالمية بشأن جنوح السفينة وهي تحمل حاويات أثناء عبورها الممر الملاحي من اتجاه الجنوب.

والسفينة إيفين جيفن يبلغ وزنها 220 ألف طن وطولها 400 متر؛ وتحمل مئات الحاويات المتجهة إلى روتردام من الصين، مملوكة لشركة الشحن التايوانية Evergreen ومسجلة في بنما.