رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مؤسسة بهية تكرم الأمهات المثاليات في حفل أوركسترا النور والأمل بدار الأوبرا المصرية

حفل أوركسترا النور والأمل بدار الأوبرا المصرية
حفل أوركسترا النور والأمل بدار الأوبرا المصرية

في إطار احتفالاتها بشهر المرأة، نظمت مؤسسة بهية، للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، حفلا لتكريم الأمهات المثاليات، بدار الأوبرا المصرية وذلك بحضور المنتج هشام سليمان، والكاتبة الصحفية أماني ضرغام، والإعلامية عبير الشيخ ولاعب التنس كابتن أنور الكموني، والمدون محمد هشام، والشيف سارة عبد السلام.

وخلال الحفل الذي أحيته أوركسترا النور والأمل بعزف مجموعة متنوعة من الألحان لكبار المؤلفين الموسيقيين بقيادة المايسترو محمد سعد باشا ، كرمت مؤسسة بهية الأم المثالية من محاربات بهية، والأم المثالية من فريق العمل بالمستشفى والأم المثالية من جمعية النور والأمل.

ويقول المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية": "اعتادت مؤسسة بهية الاحتفال سنويا بشهر المرأة بعقد عدد من الفعاليات التي تحتفي بالمرأة المصرية وبشكل خاص بمحاربات بهية ومنها حفل تكريم الأمهات المثاليات، وهذا العام احتفالا بالذكرى السادسة لمستشفى بهية قررنا التوسع في تكريم الأمهات المثاليات ليضم التكريم محاربات بهية والعاملات في المستشفى والأم المثالية من جمعية النور والأمل".

وأضاف "شوقي": "تنشر مؤسسة بهية طاقتها الإيجابية، وتحرص على الدعم النفسي للسيدات المصريات في مختلف الأماكن، فنحن نؤمن بدور الأم في الحفاظ على تماسك الأسرة وقدرتها على مواجهة التحديات المختلفة لهذا نؤكد على أننا في مؤسسة بهية في ظهر كل ست مصرية".

وكانت مؤسسة بهية قد أطلقت مؤخرا حملة "خليكى بهية" بمشاركة عدد من الفنانين والمشاهير بهدف رفع مستوى الوعي لدى السيدات المصريات بأهمية التفكير الإيجابي، والتفاؤل في مواجهة التحديات، وأن يكون لدى كل سيدة مصرية أسلوب حياة تعتنى خلاله بنفسها وبصحتها النفسية.

كما عقدت مؤسسة بهية مؤخرا بروتوكول تعاون مع مؤسسة النور والأمل للكشف المبكر على كل سيدة كفيفة داخل وخارج الجمعية، فضلاً عن إقامة ندوات للتوعية بأهمية الكشف المبكر.