محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يشيد بمشروع إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمنطقة خديجة (أ_ب)

أعرب محافظ بورسعيد عن فخره بمستوى تطوير العديد من المشروعات الخدمية التى شهدها حى الضواحى والذى كان له نصيب كبير من اهتمام المحافظة تماشيا مع الطفرة المنشودة بمختلف أحياء بورسعيد ، جاء ذلك خلال تفقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد يرافقه christian Berger سفير الاتحاد الأوروبى و مسؤول بنك الاستثمار الأوروبى واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة.

أعمال تطوير مشروع إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بمنطقة السيدة خديجة (أ_ب) و التى شهدت أعمال تطوير وإحلال ورفع كفاءة على أعلى مستوى فى قطاع الصرف الصحى ومياه الشرب ، من خلال التعاون مع الاتحاد الأوروبى و منحة مفوضة لبنك الاستثمار الأوروبى وتحت إشراف جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر .

والتقى محافظ بورسعيد وسفير الاتحاد الأوروبى بعدد من أهالى المنطقة ، مؤكدا لهم حرصه الدائم على تطوير كافة الخدمات المقدمة بالحى و تحقيق التنمية التى تليق بأهالينا فى حى الضواحى ، ومن جانبهم وجه عدد من سكان المنطقة الشكر لمحافظ بورسعيد على جهوده فى تطوير شبكات الصرف الصحى بالمنطقة و انتهاء مشكلة الصرف والتى كانت من أهم مشكلات أهالى المنطقة .


يذكر ان حى الضواحى قد شهد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى بعدد من المناطق بتكلفة ٣٠ مليون جنيها بداية من شهر ديسمبر لعام ٢٠٢٠ ومن المخطط ان يتم الانتهاء من كافة أعمال تطوير قطاع الصرف الصحى بالضواحى خلال نهاية العام الحالى ، وذلك بعدد مستفيدين ٤٢ ألف من سكان العمارات بالمناطق المذكورة ، يأتى ذلك فى إطار حرص محافظة بورسعيد على تنمية المجالات الخدمية بالأحياء الأكثر احتياجا بما يساهم فى الارتقاء بحياة المواطنين.