وزير الدفاع الإسرائيلي: مستعدون للتوصل إلى تسوية حال الاتفاق بشأن الرهائن ميدو: عودة الجماهير للملاعب بالسعة الكاملة مكسب للأهلي والزمالك تونس تؤكد التزامها بالشراكة مع ألمانيا والاتحاد الأوروبي متحدث الخارجية: من مصلحة إسرائيل استقرار المنطقة والعيش في سلام مع جيرانها فلسطين والسعودية تستنكران اعتداء إسرائيليين على قافلة مساعدات أردنية كانت في طريقها لغزة إنبى يعلن تأهله لكأس الكونفيدرالية بعد خسارة الاتحاد السكندرى أمام الأهلى البيت الأبيض: نأمل في الإعلان عن اتفاق بشأن غزة قريبا جدا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقارى الرئيس الأمريكى: دعمنا لإسرائيل ثابت ولن يتغير رغم الخلافات إعلام إسرائيلى: إطلاق 30 صاروخا من غزة تجاه غلاف القطاع واندلاع حريق الأمم المتحدة: الهجوم على رفح الفلسطينية خطأ استراتيجى وله تداعيات كارثية وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ دمياط: استلام 3 سيارات سلم كهربائي و7 مكابس

تفقدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الأربعاء، يرافقها اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة اصطفاف ١٠ سيارات تم شراؤهم حديثًا ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى.

أكدت "المحافظ" أن هذه السيارات تضمنت عدد ٣ سيارات ميتسوبيشي كانتر بقوة ١٢٠ حصان مجهزة بسلم كهربائي ارتفاع ١٤ م، وذلك بقيمة قدرها ١.٩١٨.٠٠٠ مليون جنيه بالإضافة إلى عدد٧ سيارات مكبس سعة ١٠ م٣ مجهزة على سيارة مرسيدس بقوة ٢٤٥ حصان بتكلفة بلغت ١٢.٥٨٣.٠٠٠ مليون جنيه.

وأضافت "محافظ دمياط" أن هذه المركبات ستساهم وبشكل كبير في دعم وتطوير المنظومة الخاصة بمعدات النظافة والصيانة، مشيرة إلى أنه سيتم التوزيع على المراكز والمدن وفقاً لاحتياجات كل منطقة، كما وجهت بتوفير فنيين مدربين على استخدام هذه السيارات لتحقيق الاستفادة منها على الوجه المطلوب.

جاء ذلك بحضور أ. محمد عجم مدير إدارة المتابعة و التفتيش المالى والإدارى وم. محمد كيوان مدير إدارة المركبات وأ. رشا زقزوق مدير إدارة العقود والمشتريات بديوان عام المحافظة.