الزمان
مدبولي: عمليات التخارج تهدف لاستغلال أصول الدولة وليست بيعا أو تفريطا بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟ بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.46% بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على المؤسسة الديمقراطية في نيويورك؟ النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز الفني.. ونتمنى استمرارها رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع ميدو جابر بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يلتقى بعض أعضاء مجلس النواب لبحث سبل دعم المشروعات التنموية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، بعض أعضاء مجلس النواب بالمحافظة ،لبحث سبل دعم المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة بالاضافة الى مناقشة وايجاد الحلول لبعض طلبات المواطنين للتأكيد على أهمية فتح التواصل مع النواب والمواطنين وتضافر الجهود لحل المشاكل وإعلاء المصلحة العامة للمواطنين ، يأتى ذلك فى إطار لقاءاته المستمرة بأعضاء مجلسى الشيوخ والنواب ، مؤكدا على أهمية دعم المبادرات التنموية التي يجري تنفيذها بكافة القطاعات وتفعيل المشاركة المجتمعية لتنفيذ برامج التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 التي تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوليها الحكومة اهتمامًا كبيرًا.
حيث التقى محافظ أسيوط النائب محمد حمدى دسوقى والنائب محمد عيد عبد الجواد والنائب حسام حلمى ماضى والنائب مصطفى بدران أعضاء مجلس النواب عن المحافظة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام المساعد ومعتصم أحمد محمود مدير مكتب شئون مجلسي النواب والشيوخ .
وأكد المحافظ – خلال اللقاء - على اعلاء المصلحة العامة للمواطنين وحل المشكلات بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية مشيرا الى أهمية التنسيق مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ واستمرار تنفيذ جولات ميدانية بالقرى والمراكز لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ودراسة الاحتياجات وتلبية الطلبات وتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية وتفعيل المشاركة المجتمعية والمتابعة المستمرة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والري والتعليم والصحة والشباب والرياضة والوقوف على نسب التنفيذ للمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة ووضع حلول وخطط تنفيذ لبعض الملفات التي تحتاج للدعم والتحفيز بكافة القطاعات.
وأكد محافظ أسيوط ان اللقاء تضمن مناقشة سبل دعم بعض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة وتذليل العقبات لتشغيل بعض المشروعات المتوقفة فضلا عن مناقشة الموقف التنفيذى لبعض المشروعات فى قطاعات الصحة والأبنية التعليمية ومياه الشرب والصرف الصحى بمراكز ديروط ومنفلوط ومركز ومدينة أسيوط ، ، لافتا الى الجهود المبذولة لتذليل العقبات لتنفيذ المشروعات القومية بالمحافظة وعلى رأسها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لافتًا إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة الاستراتيجية لرفع كفاءة المرافق الأساسية لتوفير حياة كريمة وأمنة للمواطنين وتغيير واقعهم إلى الأفضل والارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة لهم.
كما أشاد أعضاء مجلس النواب بجهود محافظ أسيوط ومتابعته الميدانية المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها بالقرى والنجوع والوقوف على معدلات التنفيذ ودعم وتذليل العقبات لتشغيل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بمراكز منفلوط وديروط وابنوب والفتح وصدفا والغنايم تمهيداً لتشغيل تلك المشروعات خلال الاشهر القادمة .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy