الزمان
باحثة بجامعة القاهرة تنال الدكتوراه عن تأثير الذكاء الاصطناعي على العمل الصحفي باحث مصري يبتكر نظامًا متكاملًا للتسميد الورقي عبر الري المحوري يوفر 35% من التكاليف ويحقق كفاءة توزيع تتجاوز 90% صحيفة معاريف: تغيّر في تعامل الإعلام الإسرائيلي مع مؤتمرات نتنياهو وبدايات استقلالية تحريرية جديدة رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية السافرة على البحرين والكويت “الري”: بقعة سولار محدودة بعد غرق صندل ببحيرة ناصر ومتابعة مستمرة لجودة المياه وإجراءات عاجلة للحفاظ على النيل وزير العمل في فعاليات ”قمة Work Shift ” : لم نعد نستهدف توفير فرص عمل فقط.. بل إعداد كوادر مصرية تنافس عالميًا... رئيس جامعة أسوان: شراكتنا مع هواوي استثمار في عقول شباب الصعيد وبوابة جديدة نحو وظائف المستقبل وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج وزير الخارجية يفتتح المائدة المستديرة الأولى لمبادرة الأمم المتحدة حول الذكاء الاصطناعي والتنمية البشرية بجامعة الأزهر الأربعاء.. هشام قنديل يقدم أول دورة في علم تنظيم المعارض بجاليري ضي المهندسين وزارة الصحة تغلق وتشمع عيادات بالإسكندرية وضبط منتحلتين لصفة طبيب محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير الامتحانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موسيماني:سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"سعيد بالنتيجة فلقد قدمنا مبارايات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نفوز في بعضها ولكن اليوم سجلنا هدف والثاني وكنا اقرب لزيادة الأهداف".


وتابع :"حينما نمتلك التقدم اللاعبين يصبحون أعلى ثقة في أنفسهم، وهو ما حصل في مباراة اليوم".

وأشار :"ياسر إبراهيم قدم مباراة مميزة وخروجه كان لتجهيز أيمن اشرف قبل مباريات الزمالك وصن داونز ونهضة بركان ".


وأوضح ،"قمنا بتغيير محمد هاني لأنه لديه بطاقتين صفراء ولدينا مباراة هامة الأسبوع المقبل أمام الزمالك".


وزاد ؛"منح فرصة المشاركة لصلاح محسن أمر جيد ومروان كان جيدًا أيضًا".

وزاد ."واليوم أنا مبهور بمستوى محمود وحيد الذي قدم أداء مميز للغاية كما أن السولية وأليو ديانج قدموا ما بوسعهم في وسط الملعب".

وأشار:"كان من المفروض أن نقوم بتغيير أفشة ولكن إصابة صلاح محسن غيرت الخطة، وقررنا الإبقاء عليه".

وأوضح :"حسين الشحات طلب عدم إكمال المباراة ولذلك قمت بإخراجه ومن حسن الحظ النتيجة في صالحنا".

واختتم :"أحبط بالهدف الذي دخل في مرمانا فالفوز بهدفين دون رد، أفضل من استقبال هدف في اللحظات الأخيرة وهو ما يعني معاناتنا من عدم التركيز".

——-

عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الهام الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين.

وقال عقب المباراة :"الحمد لله على المكسب المهم على فريق جيد للغاية ويقدم موسم مميز".

وأضاف :"المرحلة الحالية ليست سهلة ونغلق على المرحلة الماضية بكل ما فيها وعلينا التركيز في القادم".

وتابع :" سنبدأ المعسكر بداية من بعد غد لأن الفريق أمامه مباراة هامة جدا".

وأشار :"سيعود للفريق بعد مباراة الزمالك وصن داونز العديد من العناصر الهامة".

وتابع :"من المهم أن نختم المرحلة الحالية بالفوز بأكبر عدد من النقاط وهو هدفنا".

واختتم حديثه برسالة للاعبين قبل مباراة الزمالك قائلا :"لابد أن نخوض المباراة بتركيز كبير فهناك بعض الفروق قد تتواجد لكن الروح والقتال يجب أن تكون موجودة".

واختتم حديثه :"أغلقنا صفحة الفوز في مباراة اليوم ومن بعد غد سنخوض معسكر مغلق لخوض مباراة هامة".

click here click here click here nawy nawy nawy