الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موسيماني:سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"سعيد بالنتيجة فلقد قدمنا مبارايات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نفوز في بعضها ولكن اليوم سجلنا هدف والثاني وكنا اقرب لزيادة الأهداف".


وتابع :"حينما نمتلك التقدم اللاعبين يصبحون أعلى ثقة في أنفسهم، وهو ما حصل في مباراة اليوم".

وأشار :"ياسر إبراهيم قدم مباراة مميزة وخروجه كان لتجهيز أيمن اشرف قبل مباريات الزمالك وصن داونز ونهضة بركان ".


وأوضح ،"قمنا بتغيير محمد هاني لأنه لديه بطاقتين صفراء ولدينا مباراة هامة الأسبوع المقبل أمام الزمالك".


وزاد ؛"منح فرصة المشاركة لصلاح محسن أمر جيد ومروان كان جيدًا أيضًا".

وزاد ."واليوم أنا مبهور بمستوى محمود وحيد الذي قدم أداء مميز للغاية كما أن السولية وأليو ديانج قدموا ما بوسعهم في وسط الملعب".

وأشار:"كان من المفروض أن نقوم بتغيير أفشة ولكن إصابة صلاح محسن غيرت الخطة، وقررنا الإبقاء عليه".

وأوضح :"حسين الشحات طلب عدم إكمال المباراة ولذلك قمت بإخراجه ومن حسن الحظ النتيجة في صالحنا".

واختتم :"أحبط بالهدف الذي دخل في مرمانا فالفوز بهدفين دون رد، أفضل من استقبال هدف في اللحظات الأخيرة وهو ما يعني معاناتنا من عدم التركيز".

——-

عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الهام الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين.

وقال عقب المباراة :"الحمد لله على المكسب المهم على فريق جيد للغاية ويقدم موسم مميز".

وأضاف :"المرحلة الحالية ليست سهلة ونغلق على المرحلة الماضية بكل ما فيها وعلينا التركيز في القادم".

وتابع :" سنبدأ المعسكر بداية من بعد غد لأن الفريق أمامه مباراة هامة جدا".

وأشار :"سيعود للفريق بعد مباراة الزمالك وصن داونز العديد من العناصر الهامة".

وتابع :"من المهم أن نختم المرحلة الحالية بالفوز بأكبر عدد من النقاط وهو هدفنا".

واختتم حديثه برسالة للاعبين قبل مباراة الزمالك قائلا :"لابد أن نخوض المباراة بتركيز كبير فهناك بعض الفروق قد تتواجد لكن الروح والقتال يجب أن تكون موجودة".

واختتم حديثه :"أغلقنا صفحة الفوز في مباراة اليوم ومن بعد غد سنخوض معسكر مغلق لخوض مباراة هامة".

click here click here click here nawy nawy nawy