الزمان
القومي للطفولة يبحث إطلاق برامج للتمكين الاقتصادي لمواجهة زواج الأطفال حماس تؤكد جاهزيتها الكاملة لتسليم اللجنة الوطنية لإدارة غزة جميع مجالات الحكم أمريكا: مخيم ميستيك يتقدم بطلب لإشهار الإفلاس بعد فيضانات كارثية ومقتل 28 شخصا تحليق مكثف للمسيّرات الإسرائيلية فوق صيدا.. وإلقاء قنبلتين صوتيتين على برعشيت السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي الأوقاف عن ظاهرة الغش في الامتحانات: النجاح الحقيقي يبدأ من الأمانة لا من الدرجات دفعة معنوية لمنتخب إيران قبل مواجهة مصر في كأس العالم وزير البترول: نستهدف تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية تعليم بني سويف: فتح باب التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية اعتبارا من 25 يونيو ولمدة 15 يوما رئيس المجلس الوطني الفلسطيني يؤكد أهمية تعزيز الدعم المالي والاقتصادي للموازنة الفلسطينية الوزير المفوض بالسفارة الصينية: التعاون العلمي بين مصر والصين يعكس عمق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موسيماني:سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :"سعيد بالنتيجة فلقد قدمنا مبارايات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نفوز في بعضها ولكن اليوم سجلنا هدف والثاني وكنا اقرب لزيادة الأهداف".


وتابع :"حينما نمتلك التقدم اللاعبين يصبحون أعلى ثقة في أنفسهم، وهو ما حصل في مباراة اليوم".

وأشار :"ياسر إبراهيم قدم مباراة مميزة وخروجه كان لتجهيز أيمن اشرف قبل مباريات الزمالك وصن داونز ونهضة بركان ".


وأوضح ،"قمنا بتغيير محمد هاني لأنه لديه بطاقتين صفراء ولدينا مباراة هامة الأسبوع المقبل أمام الزمالك".


وزاد ؛"منح فرصة المشاركة لصلاح محسن أمر جيد ومروان كان جيدًا أيضًا".

وزاد ."واليوم أنا مبهور بمستوى محمود وحيد الذي قدم أداء مميز للغاية كما أن السولية وأليو ديانج قدموا ما بوسعهم في وسط الملعب".

وأشار:"كان من المفروض أن نقوم بتغيير أفشة ولكن إصابة صلاح محسن غيرت الخطة، وقررنا الإبقاء عليه".

وأوضح :"حسين الشحات طلب عدم إكمال المباراة ولذلك قمت بإخراجه ومن حسن الحظ النتيجة في صالحنا".

واختتم :"أحبط بالهدف الذي دخل في مرمانا فالفوز بهدفين دون رد، أفضل من استقبال هدف في اللحظات الأخيرة وهو ما يعني معاناتنا من عدم التركيز".

——-

عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد الفوز الهام الذي حققه فريقه على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين.

وقال عقب المباراة :"الحمد لله على المكسب المهم على فريق جيد للغاية ويقدم موسم مميز".

وأضاف :"المرحلة الحالية ليست سهلة ونغلق على المرحلة الماضية بكل ما فيها وعلينا التركيز في القادم".

وتابع :" سنبدأ المعسكر بداية من بعد غد لأن الفريق أمامه مباراة هامة جدا".

وأشار :"سيعود للفريق بعد مباراة الزمالك وصن داونز العديد من العناصر الهامة".

وتابع :"من المهم أن نختم المرحلة الحالية بالفوز بأكبر عدد من النقاط وهو هدفنا".

واختتم حديثه برسالة للاعبين قبل مباراة الزمالك قائلا :"لابد أن نخوض المباراة بتركيز كبير فهناك بعض الفروق قد تتواجد لكن الروح والقتال يجب أن تكون موجودة".

واختتم حديثه :"أغلقنا صفحة الفوز في مباراة اليوم ومن بعد غد سنخوض معسكر مغلق لخوض مباراة هامة".

click here click here click here nawy nawy nawy