رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

نور خطاب يدعم القضية الفلسطينية ويؤكد علي التكاتف مع الفلسطينيين

جريدة الزمان

دعم الكابتن نور خطاب خبير اللياقة البدنية والإعلامي الرياضي أبناء مدينة القدس وما يحدث لهم حاليًا من قصف في مدينتهم "الشيخ جراح"، التي قصفتها القوات الاسرائيلية المحتلة.

ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، صورة لخريطة فلسطين الأصلية، وكتب عليها مُعلقًا "خطوة رمزية ولكن بتمثل كتير قوي لكل الأمة العربية، حديثنا عن القضية الفلسطينية ليس من باب المشاركة الوجدانية فقط لاخوتنا الفلسطينين ولكنها قضيتنا جميعنا كأخوة عرب قضية فلسطين قضية الحق والعدل، قضية اللاجئ والمهجر، قضية احتلال أرض لازال أصحابها على قيد الذكرى.

وأضاف:"لذلك، لابد من التحرك للوقوف ضد ما يحدث فى حي الشيخ جراح فى أم المدائن وعروس الشام وعاصمة فلسطين "مدينة القدس العربية".

واختتم:"للتعبير عن رفضنا لعمليات السرقة والتهجير للعائلات المقدسية من بيوتهم، نشارك بقدر ما نستطيع حتي لو بصورة بسيط نعبر فيه عن دعمنا للقضية الفلسطينية".

ونشر اليوم صورة ام تحمل ابنها وهو متوفي أثر إحدي الغارات وعلق عليها قائلًا "حملته مرتين،،، النصر لفلسطين أرض العزة والكرامة".

يذكر أن كابتن "نور خطاب" هو إعلامي رياضي قدم العديد من البرامج التليفزيونية التي تهتم بالرياضة واللايف ستايل الصحي والاهتمام بالغذاء المناسب، كما أنه أشهر مدرب لياقة بدنية علي مستوي الشرق الأوسط حيث نال العديد من الجوائز من أكثر من دولة، كما أنه يلقب بذا روك العرب ومدرب النجوم، حيث يضع لعدد كبير من مشاهير العالم العربي نظام غذائي وتدريبات رياضية بخطة محددة لمدة ٣ شهور، وهو نظام مدروس لكل نجم فيهم بمواصفاته وطوله ووزنه وسنه من أجل صحة وحياة أفضل.

ومن الجدير بالذكر أنه ارتفع صباح اليوم، حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28 قتيلا منهم 10 أطفال، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 103 وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ 130 غارة على القطاع.

قضية نور خطاب القضية الفلسطينية الفلسطينيين

استطلاع الرأي

العدد 261 حالياً بالأسواق
316242