رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

اختتم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولته التفقدية بمدينة منيا القمح بمتابعة أعمال الرصف والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ والعمل على تذليل العقبات التي تحول دون تنفيذها طبقا للجدول الزمني المحدد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من انجازات في كافة القطاعات الخدمية.

تفقد المحافظ شارعي سعد زغلول ووجيه أباظة وذلك بعد الإنتهاء من أعمال رصفهما وتهيئتهما أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وذلك تنفيذاً لخطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

وجه محافظ الشرقية الأستاذ محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإعداد التصور الأمثل للبدء فورا في تطوير ميدان المحكمة وتقاطعات الشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

أكد محافظ الشرقية على رئيس المدينة بالمتابعة المستمرة لنسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المركز والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل والتنبيه على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيتريات بالالتزام بمواعيد الغلق المقررة ونسبة الإشغال المحددة للحد من التجمعات والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق