روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الموافقة على مشاركة 22 ألف مشجع لحضور مباراة إسبانيا والبرتغال علي ملعب أتلتيكو مدريد

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

وافقت الحكومة الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، على عودة الجماهير إلى المدرجات في مباراة منتخب إسبانيا أمام البرتغال الودية المقبلة، بعد الحصول على موافقة الجهات الصحية بالبلاد.

ويغيب المشجعون عن حضور المباريات بسبب إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا، منذ مطلع عام 2020 وبدأت الدول في تخفيف الإجراءات في الأشهر الأخيرة.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" فقد وافقت الجهات الصحية في إسبانيا على مقترح الحكومة بعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، بعد أن قدمت الحكومة المقترح قبل أكثر من شهرين ورفضته وزارة الصحة.

وتأكد رسميًا عودة الجماهير في مباراة منتخب إسبانيا أمام البرتغال المقرر لها يوم 4 من شهر يونيو المقبل في واندا ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد، والتي تأتي وديًا في إطار استعدادات كلا المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وكان مقترح الحكومة بعودة الجماهير بشرط ألا تتجاوز الأعداد نسبة 30% من إجمالي سعة الملعب، أي بحد أقصى 22 ألف و590 مشجع.

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة والتي تضم كلاً من السويد، بولندا وسلوفاكيا.

وشهدت قائمة الماتادور مفاجأة كبيرة بغياب مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، مع استدعاء لاعب وسط برشلونة، بيدري، إلى جانب مدافع مانشستر سيتي، إيمريك لابورت، للمرة الأولى.

فيما أوقعت قرعة يورو 2020 المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة الرابعة الحديدية التي تضم منتخبات فرنسا وألمانيا والمجر.

ويعد منتخب البرتغال هو حامل لقب بطولة أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2016"، بالفوز على المنتخب الفرنسي المضيف بهدف دون مقابل في المباراة النهائية.

وتواجد النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على رأس قائمة منتخب البرتغال التي ضمت 26 لاعبا، بالإضافة إلى دييجو جوتا نجم ليفربول، والمخضرم بيبي مدافع بورتو، فيما يغيب بيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون للإصابة وهو الغائب الوحيد عن القائمة.