رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

محمد شريف: شخصية الأهلي وراء التتويج باللقب السابع

محمد شريف
محمد شريف

محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد سعادته بالتتويج باللقب السابع في بطولة كأس السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين تحلوا بشخصية الأهلي في مباراة نهضة بركان، خاصة في الشوط الثاني، وكان لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق الفوز واستعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ سبع سنوات.

وقال شريف إن الأهلي واجه منافسًا قويًّا، لكن الفريق قاتل حتى تحقق هذا الفوز باللقب الغالي للاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق حقق المطلوب وتوج بالبطولة.

وأشار إلى أن الأهلي قدم عرضًا قويًّا في الشوط الثاني، ونجح في بسط سيطرته الكاملة على مجريات اللعب، وأحرز هدفين، وأهدر عدة فرص مؤكدة كانت كافية لزيادة رصيد الأهداف، كان آخرها رأسية صلاح محسن، التي ارتدت من القائم الأيمن في الثانية الأخيرة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وأكد مهاجم الأهلي: «اللعب الجماعي سمة الفريق، والأهم من تسجيل هدف في نهضة بركان هو تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة، الأهداف مجهود الفريق بأكمله، والمهم أن تستمر مسيرة الانتصارات، وتحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة محليًّا وإفريقيًّا، مشيرًا إلى أن تواجد الكابتن الخطيب، رئيس النادي، مع الفريق منح الجميع قوة كبيرة للتتويج بالبطولة».

واختتم شريف تصريحاته موجهًا الشكر لجماهير الأهلي التي لا تتوقف عن دعم ومساندة اللاعبين، وتعهد بمواصلة بذل المزيد من الجهد لحصد المزيد من البطولات وإسعاد جماهير النادي خلال الفترة المقبلة.

محمد شريف النادى الأهلي صلاح محسن

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق