الزمان
يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة تحرير (160) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مجلس النواب يبدأ مناقشة تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية بشأن استئناف الجنايات النائب أيمن أبو العلا يسأل الحكومة عن تطبيق الرقمنة بالمحاكم الاقتصادية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يدرك التعادل في شباك الأهلي برأسية بن شرقي

نادي الزمالك والأهلي
نادي الزمالك والأهلي

أحرز الزمالك هدف التعادل فى شباك الأهلي من عمر الشوط الثاني ، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب السلام ضمن الجولة الـ20 المؤجلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .
وادرك الزمالك هدف التعادل فى الدقيقة 68 عن طريق اشرف بن شرقي من رأسية قوية بعد عرضية متنقة من شيكابالا

جاء هدف الأهلي فى الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف بعد خطأ فادح من محمد عبد الغنى مدافع الزمالك .

كما حصل الأهلي على ركلة ركنية أولى على يسار مرمى نادي الزمالك، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى فى الدقيقة 3 .

ونفذت ركلة حرة مباشرة لنادي الزمالك في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها محمد عبد الشافي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أشرف بن شرقي بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي دون خطورة تذكر فى الدقيقة 6.

ومحاولات من لاعبي نادي الزمالك لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب والعودة لأجواء المباراة بعد صدمة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي فى الدقيقة 20.

واعترض لاعبو الزمالك علي قرار حكم المباراة بعدم احتساب ركلة جزاء علي ياسر إبراهيم .

تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات فى الدقيقة 25.

وأهدر الزمالك هدف محقق فى الدقيقة 46 بعد عرضية متنقة من سيد نيمار تصل منطقة الجزاء ولكن تمر بغرابة امام اشرف بنشرقي .

click here click here click here nawy nawy nawy