الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خطأ دفاعي فادح.. الأهلي يتقدم علي الزمالك 1-0 بهدف محمد شريف

أحرز الأهلي الهدف الأول فى شباك الزمالك ، من عمر الشوط، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا علي ملعب السلام فى الجولة الـ20 المؤجلة ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وجاء هدف الأهلي فى الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف بعد خطأ فادح من محمد عبدالغنى مدافع الزمالك .

وجاءت ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى نادي الزمالك، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى فى الدقيقة 3 .

ونفذت ركلة حرة مباشرة لنادي الزمالك في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليمين، نفذها محمد عبد الشافي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إستقبلها أشرف بنشرقي بتسديدة مباشرة غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد الشناوي دون خطورة تذكر فى الدقيقة 6.

click here click here click here nawy nawy nawy