الزمان
رئيس جهاز تنمية مدينة العبور يتابع تنفيذ مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق الجارية بالمدينة محافظ الغربية انتصار انتظرته أجيال.. منتخب مصر يحقق أول فوز في تاريخ مشاركاته بكأس العالم وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ المشروعات السكنية بعدد من المدن الجديدة رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع شراكة استراتيجية بين«ميدار» و«ماجد الفطيم» رئيس الوزراء يتابع موقف تعديلات قانون التصالح في مخالفات البناء وإتاحة المزيد من التيسيرات تباين أداء البورصات العربية فى أولى جلسات الأسبوع مستخدما كلمة نابية.. ترامب يهدد الإيرانيين بفرض رسوم عبور في مضيق هرمز حال عدم التوصل إلى اتفاق محافظ الأقصر يستقبل وفدا من أهالي القرنة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم تأجيل محاكمة عصابة تخصصت في جلب والاتجار في المخدرات بالعجوزة لـ30 سبتمبر وفاء عامر: أمتلك رفاهية الاختيار.. وأستعد للعودة إلى السينما بفيلم ضخم ترامب: أمريكا قد تصبح الملاك الحارس لمضيق هرمز وتأخذ 20% من النفط حزب اليسار الألماني يلزم نوابه البرلمانيين بالتبرع بجزء كبير من مخصصاتهم للصناديق الاجتماعية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأولمبية تهنئ الزمالك بالحصول على لقب بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة

نادى الزمالك
نادى الزمالك

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لنادي الزمالك وجماهيره وأعضاء النادي لحصول الفريق الأول لكرة السلة على لقب البطولة الافريقية للأندية "الأفروليج" لكرة السلة المقامة في رواندا حاليا بعد الفوز في مباراة النهائي على فريق اتحاد المنستير التونسي بنتيجة 76-63 بعد أداء مميز وحماسي طوال مباريات البطولة.
وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن فريق الزمالك لكرة السلة قدم أداء مميز للغاية في البطولة وكان حرص من اللاعبين على تحقيق اللقب ورفع إسم مصر عاليا وأن الزمالك يستحق الحصول على اللقب لأنه كان الأفضل طوال مباريات البطولة وقدم اللاعبون أداء رجولي مميز نجحوا من خلاله في تحقيق اللقب الإفريقي.
ويتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالشكر للجهاز الفني واللاعبين ومسئولي الزمالك وكل أسرة كرة السلة بالزمالك بعد إسعاد جماهير الزمالك وأعضاء نادي الزمالك وجماهير مصر بهذا اللقب ورفع إسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية.

click here click here click here nawy nawy nawy