وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأولمبية تهنئ الزمالك بالحصول على لقب بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة

نادى الزمالك
نادى الزمالك

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لنادي الزمالك وجماهيره وأعضاء النادي لحصول الفريق الأول لكرة السلة على لقب البطولة الافريقية للأندية "الأفروليج" لكرة السلة المقامة في رواندا حاليا بعد الفوز في مباراة النهائي على فريق اتحاد المنستير التونسي بنتيجة 76-63 بعد أداء مميز وحماسي طوال مباريات البطولة.
وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن فريق الزمالك لكرة السلة قدم أداء مميز للغاية في البطولة وكان حرص من اللاعبين على تحقيق اللقب ورفع إسم مصر عاليا وأن الزمالك يستحق الحصول على اللقب لأنه كان الأفضل طوال مباريات البطولة وقدم اللاعبون أداء رجولي مميز نجحوا من خلاله في تحقيق اللقب الإفريقي.
ويتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالشكر للجهاز الفني واللاعبين ومسئولي الزمالك وكل أسرة كرة السلة بالزمالك بعد إسعاد جماهير الزمالك وأعضاء نادي الزمالك وجماهير مصر بهذا اللقب ورفع إسم مصر عاليا في كل المحافل الدولية.